رياضة

برشلونة يضرب بقوة في دوري الأبطال

وجة “برشلونة” رسالة قوية لمنافسيه أنه منافساً شرساً لهذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما تغلب على منافسه  فيكتوريا بلزن التشيكي 5-1،في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في الشوط الأول، افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، قبل أن يرتدى النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ثوب البطولة في اللقاء، بإحرازه 3 أهداف متتالية للفريق الكتالوني في الدقائق 34 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، و67 على الترتيب.

اقرأ المزيد: ظهور صديقة مدافع برشلونة بصورة واضحة الملامح

واختتم “فيران توريس” أهداف النادي الكاتلوني، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 72، بينما جاء هدف حفظ ماء الوجه لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 44 عبر يان سيكورا.

وعقب المباراة صرح المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة “يمكن القول أن التركيز كان أهم ميزة لنا اليوم، لم نفقد الكرة وصنعنا الكثير من الفرص، وعندما تسدد أكثر من 20 مرة على المرمى فإنك تكون أقرب للفوز من الخسارة”.

اقرأ المزيد: برباعية برشلونة يقسو على ضيفه بلد الوليد في الليغا

يأمل الفريق الإسباني العريق، في المضي قدما بالبطولة، التي توج بها 5 مرات في تاريخه، لاسيما بعد خيبة الأمل التي لحقت بالفريق في النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المسابقة الماضية، شهدت خروج نادي برشلونة، من مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ فترة طويلة، بعدما حل في المركز الثالث بمجموعته آنذاك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى