مجتمع

بريطانيا تحظر استخدام خراطيم المياه في معظم أنحاء البلاد

أفادت وكالة الأناضول أن حظر استخدام خراطيم المياه، الذي أُعلن الأسبوع الماضي، دخل حيز التنفيذ في معظم أنحاء إنجلترا يوم الأربعاء (24 أغسطس).

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

أعلنت شركة Thames Water، وهي واحدة من كبار مزودي خدمات المياه في إنجلترا، القيود المفروضة على الاستخدام التجاري للمياه بعد موجات الحر المتتالية والإعلان عن الجفاف الرسمي.

تم الإعلان عن الحظر في 17 أغسطس وسيؤثر على 15 مليون شخص في جميع أنحاء لندن الكبرى وميدلاندز ووادي التايمز وجلوسيسترشاير وأجزاء من سوري وكينت وشمال ويلتشير.

اقرأ المزيد: اليونيسيف: الجفاف في أجزاء من إفريقيا يهدّد الأطفال

وقالت ثيمز ووتر في إعلان الأسبوع الماضي: “اعتبارًا من الأربعاء 24 أغسطس ، سنطبق حظرًا على استخدام خراطيم المياه (المعروف أيضًا باسم حظر الاستخدام المؤقت) لجميع العملاء الذين نزودهم بالمياه”.

خراطيم المياه

“بعد شهر يوليو الأكثر جفافاً على الإطلاق، وتراجع معدل هطول الأمطار في 10 من الأشهر الاثني عشر الماضية ، أصبحت مستويات المياه في الأنهار والخزانات أقل بكثير من المعتاد. لدينا عدد أكبر من الفرق التي تعمل على تقليل التسرب أكثر من أي وقت مضى ، وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعثور على أكثر من 1100 تسرب وإصلاحه كل أسبوع “.

وبموجب حظر خراطيم المياه ، سيتم منع الناس من الاستخدام التجاري للمياه بما في ذلك سقي حدائقهم ، وملء أحواضهم وبركهم ، وكذلك غسل سياراتهم.

اقرأ المزيد: الجفاف يضرب منتجع ;هايد بارك&; في لندن

تجدر الإشارة إلى أن المملكة المتحدة شهدت هذا العام صيفًا أكثر سخونة وجفافًا حيث شهدت شهري يوليو وأغسطس موجتين حراريتين وسجلت درجات حرارة تتراوح بين 35-40 درجة مئوية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

المصدر: الأناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى