ثقافة وفن

بشار إسماعيل.. السيد مدير كهرباء اللاذقيه الحباب.. السيد وزير الكهرباء الجذاب عطينا فرصة نشحن هواتفنا

تشهد المدن السورية انقطاع طويل وبشكل متواصل للتيار الكهربائي في مختلف المدن السورية، حيث أن المواطن قد يلمح الكهرباء لمدة ساعة أو ساعتين فقط على مدار ال 24 ساعة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

الفنان السوري  بشار اسماعيل وجه رسالة من خلال تدوينة على فيسبوك، إلى مدير الكهرباء في اللاذقية انتقد فيها وضع الكهرباء في المحافظة.

وكتب الفنان “اسماعيل” في مشوره على صفحته الشخصية: “السيد مدير كهرباء اللاذقيه الحباب.. السيد وزير الكهرباء الجذاب.. أما بعد: من أمير المقملين البردانين المتجمدين أنا اسماعيل الى حضراتكم الشريفه قطع الكهرباء خمس ساعات ووصلها ساعة هو رفاهية قل نظيرها وكنا في منتهى السعادة.

وأضاف.. ولكن أن يصبح القطع خمس ساعات والوصل ١٠ دقائق فهذا ما جعل أديسسون يلعن الساعة التي اخترع فيها الكهرباء ولك يا جهابذة اعطونا فرصة لشحن الهواتف فقط.

وتابع.. وبمناسبة عيد الأم اهدي امهاتكم اغنية ست الحبايب يا حبيبة”.

يذكر أن بشار إسماعيل يعرف بانتقاداته الجريئة لمسؤولين في الحكومة السورية.. إذا سبق وانتقد في منشورات سابقة الوضع المعيشي والخدمي بأسلوب ساخر.

وكانت شائعات قد ترددت حول مغادرة اسماعيل البلاد بقصد الهجرة نتيجية الظروف المعيشية القاسية التي تعصف بالبلاد إلا ان الفنان السوري نفى تلك الاتهامات من خلال نشره منشور على صفحته في فيسبوك مع كلبه في قريته بريف اللاذقية لحظة عودته الى البلاد بعد غيابه شهرا عنها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى