ثقافة وفن

بشار إسماعيل.. محمد قبنض أسوأ منتج في العالم

قال الفنان السوري “بشار إسماعيل” إن رجل الأعمال والمنتج السوري، “محمد قبنض” وهو ومالك ورئيس مجلس إدارة “شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني“، وعضو ”مجلس الشعب السوري“ منذ 2016 أسوأ منتج في العالم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي تصريح “إسماعيل” خلال برنامج “السؤال الصعب” الذي عرض عبر قناة “سكاي نيوز” عربية.

ورداً على سؤال المذيعة مقدمة البرنامج، قال لإسماعيل من هو أسوأ منتج تعاملت معه خلال مسيرتك الفنية، فأجاب إسماعيل، يعني هو سيء كتير كتير كتير.. بس بحبه الأستاذ الكبير “محمد قبنض”.

وأشارت المذيعة لماذا اعتبرت “قبنض” من أسوأ المنتجين، وقال “إسماعيل” بكرا مو أله حق الرد.. اسأليه رح يقلك مع هاد الزلمة فعلاً أنا أسوأ منتج في العالم.. مضيفاً: هو رح يقلك مو أنا.

وأضاف مقدمة البرنامج سؤال آخر، مع من استاذ اسماعيل بقيت على اتصال على مدار السنوات الماضية.. فأجاب: الوسط الفني عنا.. مافي شي اسمه وفاء.. أنا بحب الكل.. رحت على دبي.. بدافع الاشتياق حكيت مع اثنين ثلاثة بدون ذكر أسماء.

اقرأ المزيد: كاريس بشار.. مسلسل ;غداً نلتقي; هو الأقرب لقلبي

وأردف الفنان إسماعيل: حبيبي كيفك فرد عليه .. بتردد أهلاً أهلاً.. وينك أنت .. يالله يالله بكرا بحكي معك وأغلق الهاتف في وجهي.. لك أنا مابدي منك شي ولا من غيرك..

وتابع: أنا عم احكي معك بدافع الحب.. تطلبي واحد تاني.. أهلا حبيب خمس ثواني برد بحكي معك.. “كذاب منافق”.. أنا عم احكي معك بدافع الحب مابدي منك شي، وفق وصف “بشار إسماعيل”.

يذكر أن “محمد قبنض” سبق وأن صرح أنه يطمح بأن يصبح باب الحارة عالمي و يرفض الممثلة التي تلجأ للبوتوكس والفيلر، مؤكداً أنه يتم تصوير الجزء 12 من مسلسل ” باب الحارة “.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى