مجتمع

بشكل مخيف.. إبرة بوتوكس تشوه وجه شابة برازيلية

لاحظت فتاة برازيلية، في بداية الأمر بعد إجراء عملية نفخ شفاه، أن هناك جزء في الشفة العلوية أكبر من السفلية، واعتقدت أن بمرور الوقت ستتحسن الأمور، لكن بمجرد أن مرت ساعة، ازداد الأمر سوءا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام، إن الشابة “إيزيس دي أوليفيرا”، من مدينة بالماس شمال البرازيل، قد أصيبت بورم غير طبيعي، جراء حساسية مصابة بها تجاه المواد الموجودة لحشو شفاهها.

وعلى إثر ذلك قامت الشابة بنشر لقطات لصور مما تعرضت على موقع تيك توك، وحصد ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة، مشيرة إلى أن وجهها بدأ ينتفخ بشكل لا يمكن السيطرة عليه بمجرد إعطائها الإنزيم.

فيما ذكر موقع «ديلي ميل»: «في غضون ساعة كان كل شيء منتفخًا للغاية بالفعل. هرعت إلى المستشفى، وأعطوني الأدرينالين والمنشطات والأدوية المضادة للحساسية وكان هناك متسع من الوقت ليهدأ كل شيء».

اقرأ المزيد: عملية زراعة الحلزون لخمسة أطفال مجاناً في إدلب

وأشار “إيزيس” إلى أن الأمر استغرق أربعة أيام حتى يعود وجهها إلى طبيعته. وتقول إنها لا تخطط لإجراء المزيد من الإجراءات التجميلية في أي وقت قريب.

و نوهت في حديثها إلى أنها قررت نشر لقطات من حادثتها المؤلمة على وسائل التواصل الاجتماعي لتحذير الآخرين من المخاطر المحتملة لمثل هذه الإجراءات، لكنها لم تكن لديها أي فكرة عن أنها ستنتشر على نطاق واسع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى