ثقافة وفن

بعد تذمر المتابعين.. كاتب مسلسل باب الحارة يعلن عن جزء جديد

أعلن كاتب مسلسل “باب الحارة” الشهير “مروان قاووق”،موعد انتهاء سلسلة المسلسل، بعد وصوله إلى الجزء 11، وتذمر غالبية المتابعي السوريين ومحبي الأعمال الفنية الشامية من طول هذه السلسلة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي تصريحات جديدة لمجلة فوشيا الفنية أوضح “قاووق”، ، أن تصوير الجزأين الثاني عشر والثالث عشر من المسلسل سيبدأ بداية العام الجاري 2022، وأنه وبعد تصويرهم، ستنتهي السلسلة الشهيرة.

ولفت قاووق إلى أنه لا يرفض الاستمرار في تقديم أجزاء أخرى من العمل الشامي، في حال حقق الجزأين الثاني والثالث عشر النجاح الجماهيري المطلوب، وأنه لا يمانع الاستمرار في باب الحارة في هذه الحالة.

وأضاف أنه يؤيد انتهاء السلسلة عند الجزء 13 الذي اختتم معه كافة الأحداث والحكايات التي مرّت في مواسمه الفائتة.

وتباينت ردود الأفعال بعد تصريح “قاووق” بخصوص الجزأين الأخيرين، وكانت غالبيتها تهاجم المسلسل، ليردّ “قاووق” على الانتقادات، معتبرا أن التعليقات التي تستهدف العمل هي حالة صحية نتيجة الاختلاف في أذاوق واهتمامات المشاهدين، وفق تعبيره.

ورأى الكاتب، أن السبب وراء ازدحام الشاشة بالأعمال الشامية التي يقدمها، هو رغبة شركات الإنتاج لتوقيع عقود معه على هذه الأعمال نتيجة شعبيتها ونجاحها.

يذكر أن “محمد قبنض” سبق وأن أكد في لقاء سابق، أن المسلسل سيستمر حتى العصر الحديث، حتى يتمكن أبطاله من استخدام الهواتف المحمولة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى