رياضة

بعد دقائق من انطلاقها.. إيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين لهذا السبب

توقفت مباراة الأرجنتين والبرازيل يوم أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب “أرينا كورينثيانز” البرازيلي،في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في قطر عام 2022.

وبعد مضي 5 دقائق فقط على انطلاق المباراة، دخلت مجموعة من وزارة الصحة البرازيلية إلى الملعب وطالبت بإخراج لاعبين أرجنتيين قدموا من إنجلترا وذلك بسبب عدم خضوعهم للحجر الصحي وهم “إميليانو بوينديا” و”إميليانو مارتينيز” من أستون فيلا وثنائي توتنهام “هوتسبير جيوفاني لوسيلسو” و”كريستيان روميرو”.

وأكد الوفد أن الأمر ضروري لمواجهة وباء كورونا، وعلى اللاعبين الدخول في حجر صحي لمدة 14 يوما.

وتدخل النجمان البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وتبعهما كاسيميرو قائد المنتخب البرازيلي ومدربا المنتخبين للمساهمة في حل المشكلة.

اقرأ المزيد: المنتخب الإيراني يمنع “نسور قاسيون” من التحليق في طهران

إلا ان المشكلة لم تحسم، مما دفع لاعبي المنتخب الأرجنتيني إلى مغادرة المستطيل الأخضر باتجاه غرف تغيير الملابس، فيما رفض منتخب “السامبا” الخروج من الملعب حتى لا يعتبر هذا الخروج انسحابا ويخسر نقاط المباراة، وبدلا من ذلك خاضوا حصة تدريبية تحضيرا للمباريات القادمة في التصفيات.

اقرأ المزيد: سلطنة عمان تحقق فوزاً تاريخياً على اليابان في تصفيات كأس العالم

وينفرد منتخب البرازيل بصدارة التصفيات بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، ووضع قدماً في كأس العالم القادم، بعد انتصاره في الجولة الماضية على تشيلى بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى