ثقافة وفن

بعد فشل الكندوش.. “حسام تحسين بك” يعلن عن مسلسل تكلفته تعادل تكلفة 3 مسلسلات

أعلن الفنان السوري “حسام تحسين بك” عن بيع مسلسله الشامي الجديد والذي حمل اسم “الزايغ” للمنتج “ماهر البرغلي ” ليبدأ تصويره العام القادم .

وقال “حسام تحسين بك” خلال لقاء مع مجلة “زهرة الخليج” أنه وقّع عقد بيع المسلسل على أن يبدأ تصوير العمل بداية العام القادم ليتم عرضه في رمضان 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وأشار تحسين بك بأن العمل الجديد ضخم جداً وميزانيته تعادل تكلفة ثلاث أعمال، وبأن المسلسل سيغيّر مجرى الدراما السورية كلياً بسبب قصته المحبوكة والتي تحتوي على أفكار لم يسبق لأي عمل درامي شامي أن يطرحها.

وحول قصة مسلسله الجديد، كشف بأنه مسلسل بيئة شامية يماثل بقصته ما كان يحدث بدمشق عام 1940 عبر 45 حلقة تطرح مشكلة اجتماعية بأسلوب كوميدي جميل إلا إن النهاية حزينة جداً بسبب الظروف الاجتماعية الصعبة التي عاشها الناس في تلك الحقبة وأجبروا عليها، والقصة موجودة بشكل كبير في جميع المجتمعات العربية وتعد من أبرز المشاكل من خلال الارتباط بين رجل مسن وفتاة في مقتبل العمر ، وهنا يبدأ الصراع من معاناة رجل مسن بحب فتاة تصغره فيصبح كل منهما بواد، والنتيجة تكون قاتلةً كون الرجل مسن اقترب من نهاية حياته والفتاة في مقتبل العمر

وعن معنى كلمة “الزايغ” أوضح تحسين بك بأنه “هو الشخص الذي تزيغ عيونه يميناً وشمالاً”، مشيراً إلى أنه توقّف عن كتابة هذا المسلسل مرات عديدة.

وحول إمكانية عودة تعاونه مع المخرج سمير حسين في مسلسل “الزايغ” أشار تحسين بك بأنه من غير الممكن قبوله بتولّي سمير حسين العمل، لافتاً بأن الأخير غير جاد بعمله ولا يجيد إخراج الأعمال الشامية.

يذكر أن الفنان” حسام تحسين بك” قد كتب نص مسلسل “الكندوش” العام الفائت من إخراج سمير حسين، حيث لاقى نقداً لاذعاً من قبل الجمهور نتيجة بطء الأحداث وطول العمل، وتسبب بخلاف بين كاتب العمل ومخرجه.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى