علوم تقنية

بعد فضيحة كاميرا آيفون 14..‏”أبل” تطلق تحديثاً جديداً

أطلقت شركة “أبل” الأمريكية حلا لمشكلة عانى منها كثير من مالكي هواتف “آيفون 14″، الذي ‏طرحته في الآونة الأخيرة، والمتعلقة باهتزاز كاميرته عند فتح بعض التطبيقات الذكية، منها “تيك توك” و”سناب ‏شات”.‏

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

حيث عمدت الشركة يوم أمس الجمعة،لطرح تحديث “آي أو إس 16.0.2” بهدف حل المشكلة والتحديث يستهدف كافة العملاء، يمكن الحصول عليه بالنقر عليه تطبيق “الإعدادات” في الهاتف، بحسب بيان نشرته “أبل”.

وفيما لم تكشف “أبل” بعد عن أسباب حدوث العيب، لكن من المتوقع أن تلك التطبيقات لم تكن متداخلة بشكل جيد مع نظام تثبيت الصورة البصري لهواتف “آيفون 14″، مما أدى إلى حدوث ضوضاء مزعجة.

اقرأ المزيد: تسريبات ميزات ايفون 14 المرتقب

وكان عدد من مستخدمي هواتف “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس” وجدوا أنه عند تشغيل هذه التطبيقات واستخدام الكاميرا الخلفية للجهاز، فإن عرض الكاميرا يهتز على الشاشة ليوفر صور ضبابية، ويطلق أصواتا صاخبة ومزعجة.

بجانب ذلك يعمل تحديث “آي أو إس 16.0.2” على حل مشكلة مزعجة أخرى في هواتف “آيفون 14″، وهي الظهور المتواصل لمطالبات الأذونات عند محاولة نسخ المحتوى ولصقه بين التطبيقات.

وكانت شركة “أبل” أعلنت في مطلع الشهر الحالي عن مجموعة هواتفها الذكية الجديدة “آيفون 14″، والذي سيتوافر بأسعار أعلى في الأسواق الرئيسية في مختلف أنحاء العالم، باستثناء الاسواق الأمريكية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى