رياضة

بعد واقعة أشرف حكيمي.. فنزويلية تتهم رونالدو باغتصابها

بعد أن توجهت تهمة الاغتصاب للاعب المنتخب المغربي “أشرف حكيمي” اليوم الجمعة بشكل رسمي، خرجت امرأة فنزويلية تتهم نجم نادي النصر السعودي كرستيانو رونالدو باغتصابها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المرأة الفنزويلية التي تدعى جورجيلايا زعمت أن رونالدو خان صديقته جورجينا رودريغيز معها في غرفة فندق في البرتغال في 25 مارس من العام الماضي.

وأضاف: جورجيلايا أن رونالدو أرسل لها رسالة نصية ودعاها إلى غرفته في الفندق، بعد أن التقطت صور سيلفي مع رونالدو وزملائه في المنتخب البرتغالي.

وأردفت: “عندما قرأت الرسالة، اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط، ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور.

اقرأ المزيد: تهمة الاغتصاب تدمر منزل أشرف حكيمي

وأكملت: لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة.. الحقيقة لقد حدث ذلك. لقد وافقت من جهتي، لكن على الرغم من ذلك شعرت بأنني تم التلاعب بي من خلال شهرة كريستيانو رونالدو”.

وتزعم جورجيلايا أنها قضت وقتا مع رونالدو في فندق سولفرديفي فيلا نوفا دي جايا شمال البرتغال، بينما كان قائد المنتخب البرتغالي يتدرب مع زملائه من أجل المشاركة في مونديال قطر.

فيما نفى “رونالدو” مهاجم النصر السعودي الادعاء “الكاذب تمامًا” من قبل مؤثرة ومدونة فنزويلية متزوجة بأنها دخلت معه في علاقة العام الماضي، مما قد يحدث له أزمة مع صديقته جورجينا التي تقيم معه في الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن  تهمة الاغتصاب لنجم منتخب المغرب وباريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، وجهت اليوم الجمعة، حسبما قال مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، لـوكالة “فرانس برس”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى