ثقافة وفن

بعد واقعة طفلة بيتبول.. مغنية تركية شهيرة تتكفل بدفع سنوي لأصحاب الكلاب عقب طردهم من المنزل

بعد الضجة التي أحدثتها الحادثة المروعة إثر تعرض طفلة تركية لهجوم من كلب بيتبول في أحد حدائق غازي عنتاب التركية منذ عدة أيام خلال لهوها داخل ملعب لكرة السلة بجانب منزلها. تم طرد والد الطفلة المدعو “حسين أتيش” من المنزل الذي يقطنه ومن الوظيفة التي يعمل فيها, إلا أن المغنية التركية” ديميت أكالين” لم تستطع الصبر على تلك الواقعة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

حيث غردت المغنية التركية الشهيرة من خلال صفحتها الشخصية تويتر على مسألة طرد والد الفتاة” حسين أتيش” من منزله ومكان عمله, قائلة” أستأجر منزل في أي مكان وأنا سأقوم بدفع الإيجار لمدة عام”.

ويبدو ان ” ديميت أكالين “لم تتمكن من البقاء صامتة أمام الأخبار التي انتشرت بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي حول طرد والد الفتاة, قالت أكالين ، “لمن يجب أن نشكو ، لم أكن أعرف ، يا لها من خطيئة. دعوه يستأجر منزلًا ، سأدفع الإيجار لمدة عام في أفضل مكان, وقالت أكالين بأن السيدة فاطمة شاهين رئيس بلدية غازي عنتاب ستجد لك وظيفة جديدة ”

يذكر أن الطفلة” آسيي أتيش” ، البالغة من العمر 4 سنوات وتعيش في غازي عنتاب ،تعرضت لجروح خطيرة عندما هاجمها كلبين بيتبول. حيث تم طرد والد آسيا ، من منزله في مكان الحادث ومن وظيفته التي كان يعمل فيها وتحدث حسين أتيش.عن الإيذاء الذي تعرض له, مرددا” عبارة “لا أعرف ماذا أفعل.

https://www.youtube.com/watch?v=1rZYNYExasw

 

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى