مجتمع

بعد 21 عاماً من الكتمان.. امرأة تكشف العلاقة الحميمة مع الأمير هاري

كشف امرأة سرها الحميم مع الأمير هاري “دوق ساسكس” وذلك بعد 21 عاماً من الكتمان، مما اثار الجدل الواسع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، فجّر الأمير البريطاني هاري، قنابل كثيرة ومثيرة، فتيلها كتاب عن سيرته الذاتية، صدر بعنوان Spare أو “الاحتياطي” الكاشف فيه عن أمور حساسة.

وبعد حصول صحيفة “التلغراف” على النسخة الإسبانية من الكتاب انفردت به، وقالت أن الأمير “هاري” فقد عذريته مع امرأة أكبر سنا، استفردت به في الهواء الطلق خلف حانة كانت مكتظة بالرواد.

وتشير الرواية، أن الأمير البالغ 38 سنة، عاملته امرأة مجهولة  كأنه “فحل صغير” لأنه كان في 2001 بعمر 16 أو 17 على الأكثر، وتلميذا بكلية Eton College الداخلية، وبعد “المعاشرة” صفعته على ظهره “وأرسلتني في طريقي”.

رواية مختلفة:

دخل الممثل البريطاني Rupert Everett البالغ 63 عاما، على الخط، وذكر لصحيفة “التلغراف” رواية مختلفة اتهم فيها الأمير بالكذب، وفقا لموقع “العربية”.

يوم الجمعة الماضية، قال الممثل البريطاني: “أعرف من فقد عذريته معها. ولم يكن ذلك خلف حانة، ولم يحدث في هذا البلد. أنا فقط أوضح الحقيقة التي أعلمها” لكنه لم يذكر للصحيفة اسم من قامت بالسطو على عذرية الأمير.

بعد 21 عاماً من الكتمان:

وبعد أن ضجت الدنيا في المملكة المتحدة وعلى منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت تلك المرأة للعلن بعد يوم واحد على الرواية، وقالت إن اسمها Sasha Walpole وعمرها 40 عاما، أي أنها لم تكن “أكبر سنا” من الأمير سوى بعامين، وأنها متزوجة حاليا، وأم لابنين، وتعمل على جرار للحفر، بحسب ما نقلت عنها صحيفة Mail on Sunday في مقابلة طويلة أجرتها معها، وهي طبعة الأحد من صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليومية.

اقرأ المزيد: المبادرة الأميركية لدعم الإعلام السوري المستقل

أضافت الامرأة: “ساشا والبول” في روايتها، إنها دخلت في مغامرة استمرت 5 دقائق “من المرح” مع الأمير، خلف حانة مزدحمة، كانت فيها للاحتفال بعيد ميلادها التاسع عشر، في وقت كان حارسه يبحث عنه “حيث قام هاري بالخطوة الأولى، وأدى ذلك إلى المعاشرة” في حقل خلف الحانة الواقعة بقرية Norton في جنوب انجلترا، والتي تبعد في مقاطعة Wiltshire أكثر من 160 كيلومترا عن لندن.

وأضاف:  إن ما حدث “كان لحظة نارية لم نخطط لها، ولم يكن مع سبق الإصرار، ولم أكن أعرف أنه كان لا يزال في مرحلة العذرية، وبدا لي أنه يعرف ما كان يفعل” واستنتجت أن شيئا لم يكن ليحدث لو لم يكونا، هي وهو، في حالة نشوة مما احتسياه في الحانة، وبعد الذي “حدث” خلفها، “اختبأ هاري في صندوق هاتف أحمر كي لا يراه أحد” وهكذا كان.

المصدر – العربية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى