حوادث

بلاغ ضد الفنان “محمد رمضان” بتهمة قتل الطيار أبو اليسر قهراً

احتدمت الأزمة بين الطيار “أشرف أبو اليسر” والفنان المصري” محمد رمضان” على الرغم من وفاة الأو قبل يومين.

وفي ظل هذا الصراع وصل مكتب النائب العام بلاغ مفاده اتهام الفنان “محمد رمضان” بتعمد قتل الطيار معنويا.

وتقدم المحامي المصري” سمير صبري” ، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان، اتهمه فيه بتعمد قتل الطيار “أشرف أبو اليسر” مستندا أن محمد رمضان يتعمد وبأسلوب فج إهانة الجميع.

ولفت” سمير صبري” في البلاغ، أن “محمد رمضان” ظهر قبل مدة برفقة الطيار “أشرف أبو اليسر” مستغلاً وجوده على الطائرة التي يقودها الراحل، وتعمد التصوير معه داخل كابينة الطائرة، ما أثار العديد من المشكلات وفي مقدمتها فصل الطيار من عمله ومنعه من مزاولة المهنة مدى الحياة وقطع مصدر رزقه.

وأضاف المحامي المصري أن تعويض الطيار عن الأضرار التي لحقته، بعد الحكم الذي حصل عليه تبعه حالة عدم مبالاة بهذا الحكم القضائي وقام رمضان بالاستهانة به وظهر بفيديو يقوم بإلقاء دولارات في المياه دون احترام لما أقره القضاء المصري.

وأردف أنه خلال الأزمة تعرض أبو اليسر للإصابة بالاكتئاب النفسي والأمراض التي نجم عنها وضعه في العناية المركزة، وأوهمه محمد رمضان أنه لا تهمه الأحكام التي صدرت ضده وأنه لن يقوم بصرف ذلك التعويض، ما أثر على نفسية الطيار وأودى به بالنهاية إلى الوفاة.

اقرأ: في رمضان أم مصرية تقتل طفلتها الرضيعة

وأكد المحامي إلى أن الفعل الذي قام به محمد رمضان يعتبر جرما قانونا حيث إنه ارتكب جريمة قتل النفس المعاقب عليها في قانون العقوبات مستخدما في ذلك التأثير النفسي والمعنوي على الضحية.

اقرأ المزيد: مقتل طفل يتيم الأب لأنه طالب بـ أجره بالعمل

وختم البلاغ أنه تم وجود الركن المادي من أركان جريمة القتل في حق المبلغ ضده لاستخدامه وسيلة إزهاق الروح التي ذكرها القانون، ويعد هذا الفعل قتلاً عمدًا وذلك لقيام علاقة السببية بين الفعل والنتيجة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى