حوادث

بلا رحمة .. أب سوري يقتل طفلته بعد حبسها وتكبيلها بسلاسل داخل قفص حديدي

توفيت طفلة سورية تبلغ من العمر 6 سنوات فقط في مخيم شمالي سوريا، نتيجة المرض والجوع والعطش، بعد أن قام والدها بحبسها ضمن قفص حديدي لعدة أشهر.

وأظهرت صور تداولها ناشطون محليون، الأربعاء، صور للطفلة الصغيرة وقد كبلت يدها بسلسلة حديدية، وكانت الطفلة قد نزحت برفقة والدها من بلدة كفر سجنة جنوب أدلب

وكشفت مصادر إعلامية: “إن الطفلة” نهلة عثمان” توفيت أمس يوم الأربعاء في مخيم فرج الله، بسبب إصابتها بالتهاب في الكبد وسوء التغذية”، ولفتت المصادر إلى أن “والدها كان يحبسها داخل قفص مقيدة بالحديد ويقوم بضربها،وذلك بعد طلاقه من والدتها، وبدت آثار التعذيب ظاهرة على أنحاء جسدها”.

وأشار شهود عيان أنَّ الطفلة “نهلة” صمدت لعدة أشهر على هذا الوضع، وسط ندرة الطعام والشراب، وكانت تمشي في المخيم أمام ناظر الجميع مكبلة بجنزيرها، لتعود إلى القفص الذي أصبح بمثابة بيت دائم لها، وتم نشر صورة لبيان مستشفى “مدينة للأمومة والطفولة” بتوقيع الطبيب محمود مصطفى.

اقرأ المزيد: صيني يبيع طفله لقضاء عطلة مع زوجته

ووفق مقربين من الطفلة فإنَّ والدها يدعى “عصام العثمان” هو أحد عناصر هيئة تحرير الشام في إدلب،ولديه أيضاً طفل عمره 16 سنة هرب منه نتيجة المعاملة السيئة، ولا أحد يعرف عنه شيء منذ مغادرته المنطقة.

اقرأ: ظاهرة فريدة.. امرأة تنجب تسعة أطفال

وأثارت قضية الطفلة ضجة واسعة و تعاطفا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعربوا من خلالها عن رفضهم وإدانتهم لتلك لجريمة التي يمكن أن يرتكبها أب بحق طفلته.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى