حوادث

بيروت تلقي القبض على زوجين سوريين أقدما على بيع طفلتهما حديثة الولادة

قالت وسائل إعلام، إن زوجان سوريان أقدما على بيع طفلتهما حديثة الولادة مقابل 32 مليون ليرة لبنانية.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، قيام أشخاص بعملية بيع طفلة حديثة الولادة, وُلِدَت في أحد المستشفيات في منطقة البقاع.

وخلال التحريات والتحقيقات الموسعة، تمكنت الأجهزة الأمنية للتوصل إلى خيوط الجريمة، وبعد اعتقال المشتبه بهم، اعترفوا بتفاصيل عملية الاتجار بالطفلة.
الشرطة اللبنانية

وفي بيان نشرته المديرية على صفحتها في فيسبوك، قالت إنه وبعد ثبوت تورط الزوجين السوريين، ببيع طفلتهما، ألقي القبض عليهما بالإضافة الشخص الثالث الذي ساهم في عملية البيع والشراء.

وأضاف البيان، اعترف الموقوف (أ. ط.) مواليد 1984 وزوجته (ي. أ.) من مواليد عام 1987،على بيع طفلتهما إلى الموقوف الثالث, وهو مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف بجـ. ـرم مخـ. ـدّرات بواسطة (ع. ح) وشقيقته (ج. ح.)، مقابل مبلغ 7 مليون ليرة لبنانية كدفعة مقدّمة وتسديد تكاليف الولادة لإدارة المستشفى والبالغة 20 مليون ليرة لبنانية, إضافة إلى مبلغ 5 مليون ليرة لبنانية عند استلام المولودة.

وأشارت قوى الأمن، أنها وضعت الطّفلة في إحدى الجمعيات التي تُعنى برعاية الأطفال، بناءً على إشارة القضاء المختص, واتخذت الإجراءات القانونية بحق الموقوفين.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى