تريند

بيسان إسماعيل تثير غضب السوريين لتجاهلها ضحايا الزلزال

أثارت اليوتيوبر السورية “بيسان إسماعيل” غضب الأوساط السورية، بعد أن قامت بنشر صور لها عبر حسابها في انستغرام مرتدية فستان أحمر، لاسيما وأنها تجاهلت كارثة الزلزال المدمر في سوريا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشاركت “بيسان إسماعيل” متابعيها صورة على حسابها مرتدية فستان أحمر ومحاطه بالورود من حولها، وعلقت عليها بالقول: هاد الفلانتاين حزين كتير بهل أوضاع بس الحمدالله.

والصورة أثارت غضب السوريين على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تجاهلت اليوتيوبر السورية، ضحايا الزلزال المدمر الذي أودى بحياة أكثر من 3 آلاف شخص في سوريا.

وعلق الصحفي السوري “صخر إدريس” عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” بنشور كتب فيه: من مين العيب:الممثلين الاتراك قاموا بحملة جمعوا فيها 5 مليار دولار في اقل من يوم.

وأضاف: الزلزال قاسي، ايه قاسي، مو لانه تسبب بتدمير مدن وعشرات الالف الضحايا، الزلزال قاسي ومافي بحجاره رحمة، لانه خرب على اليوتيوبرجية السورية بيسان اسماعيل احتفالها بالفالانتاين هي السنة.

وتابع: لهيك حبت بيسان الحنونة تعوضكم بهيك صور على انستاغرامها وفيسبوكها.

اقرأ المزيد: الحكومة التركية تقدم مساعدة مالية للمتضررين من الزلزال بينهم سوريين

وأردف: بدك تتحملي “الزلزالات” يا بيسان خربوا لك الفالانتاين، شو انهم قاسيين هالزلزالات الدبين التافهين.
وأكمل: لا اعلم العيب فيها، ام في من يتابعها خاصة من السوريين، ام العيب من الطبيعة..ليس المطلوب من الناس التضامن، لكن اكيد مطلوب يكون عندهم شوية.

وعلق متابع آخر بالقول: هي لابسة فستان بلون الدم إلي نزل من آلاف الضحايا، يا أخي عمق وتخطيط ووعي وإحساس لا سابق له.

وتجاوزت حصيلة قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا فجر السادس من فبراير/شباط الجاري 46 ألف إنسان، مع العثور على ناجين جدد من الولايات التركية.

وضرب زلزال مدمر جنوبي تركيا وشمالي سوريا بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، مما خلّف خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات في البلدين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى