مجتمع

“بيل غيتس” يحتفل بعيد ميلاده الـ 66 في تركيا

لجأ مؤسس شركة “مايكروسوفت” بيل غيتس إلى الاحتفال بعيد ميلاده الـ 66 بمدينة موغلا التركية برفقة مؤسس شركة أمازون “جيف بيزوس” يوم الجمعة الفائت.

ووفق صحيفة “حرييت” التركية، الصادرة يوم أمس الاثنين، فإن “غيتس” احتفل بعيد ميلاده بحضور 50 شخصاً من أصدقائه المقربين حيث تمت دعوتهم إلى حفل خاص أقيم على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وحملت طائرة هليكوبتر ضيوف غيتس من يخته المستأجر والتي تصل تكلفته إلى مليوني دولار في الأسبوع- إلى نادي “سي مي بيتش” في مدينة فتحية.

وتواصل الحفل لمدة 4 ساعات، حيث حرص المنظمون على المحافظة على خصوصية الحاضرين ضمن المنتجع المعزول، ومُنع العاملون هناك من استخدام هواتفهم المحمولة.

وقدّم “غيتس” الذي يعتبر الرجل الأغنى في العالم وتحول بعد ذلك إلى المركز الرابع في لائحة فوربس للأثرياء برصيد 124 مليار دولار، لضيوفه المأكولات البحرية المحلية والسوشي والبيتزا والشمبانيا.

ووفق مجلة فوربس، فإنه عقب انتهاء الحفل عاد بيزوس الذي تتجاوز ثروته 177 مليار دولار، باستخدام طائرة هليكوبتر إلى يخته “فلاينغ فوكس” في جوكوفا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

يشار أن هذا الاحتفال هو الأول بعيد ميلاد بيل غيتس بعد إعلان الأخير انفصاله عن زوجته “ميليندا غيتس” عقب زواج استمر 27 عاماً، وأسفر عنه ثلاثة أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى