تحذير شديد اللهجة من سبا المبارك للفنان حازم شريف

سبا المبارك تحذر خطيبها السابق حازم الشريف بإنهاء مستقبله الفني

في تهديد شديد اللهجة، حذرت الإعلامية العراقية “سبا المبارك” خطيبها السابق الفنان السوري “حازم شريف” بإنهاء مستقبله الفني.

وكتبت “سبا” على حسابها الشخصي في موقع انستغرام عبر حالة الستوري القصص القصيرة: “لا أريد أن أنهي مستقبلك الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان الثناني، قد أعلن خلال الأيام الماضية، الانفصال عن بعضهما، وفقاً لتصريحاتهم أنه لا يوجد تفاهم بينهما وليس بسبب الخيانة كما ادعت سبا.

وكان قد صرح شريف عبر برنامج “شو القصة” أن خطيبته السابقة ربطت الانفصال بالخيانة كونها لم تتقبل موضوع الانفصال قبل شهرين.

وأضاف: أنه يرفض الزواج من فنانة، مبرراً ذلك بأنه لن يتقبل طبيعة عملها التي ستمنعها من الاعتناء بالمنزل والأولاد في المستقبل.

لكن “سبا” أكدت أن انفصالهما كان بسبب الخيانة بالدرجة الأولى، مشددة على أنها تملك أدلة تثبت ذلك، نافية أن تكون تسعى للشهرة كونها من عائلة معروفة وهذا سبب سكوتها عما بدر منه على حد تعبيرها.

وبلهجة حادة هددت شريف أن يتكلم عنها بسوء أو خير، ناهية إياه عن تكذيبها أو تشويه صورتها، كون ردة فعلها هذه المرة ستكون صادمة مالم يكف الشريف عن تكذيبها.

وختمت حديثها بالقول: “لا أريد أن أنهي مستقبله بكلمة مني، ويعلم العالم من هو حازم شريف على حقيقته”.

يذكر أن نجم “أراب آيدول” أعلن انفصاله عن خطيبته الإعلامية سبا مبارك، وفي 25 مارس الماضي، حينها قال إن القرار اتخذ بشكل نهائي وقاطع لا رجوع فيه، وبعد يومين أعلنت الإعلامية سبا مبارك الخبر ذاته.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

Exit mobile version