ثقافة وفن

تحطم جائزة “أوليفيا رودريغو” أثناء استلامها جوائز الجرامي

تعرضت المغنية الشابة “أوليفيا رودريجو” لموقف محرج وذلك أثناء استلامها “جوائز الجرامي” التي فازت بها خلال الحفل، الذي أقيم أمس الأحد في لاس فيغاس بالدورة 64

وسقطت أحدى الجوائز من بين يدي نجمة البوب ​​الشابة أوليفيا رودريغو، 19 عاما، على الارض لتتحطم، وكانت أوليفيا قد فازت بعدة جوائز من ضمنها أفضل مطربة صاعدة وأفضل أداب بوي منفرد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفاز عازف البيانو الأميركي الأفريقي، جون باتيست، على جائزة “غرامي” الموسيقية لألبوم العام عن أسطوانته “وي آر”، فيما حصل الثنائي “سيلك سونيك” على جائزة “تسجيل العام” عن الأداء العام لأغنية “ليف ذي دور أوبن”.

وفازت أغنية «ليف ذا دور أوبن» (اترك الباب مفتوحاً) لفريق سيلك سونيك المكون من الثنائي (برونو مارس وأندرسون باك) بجائزة أغنية العام وجائزة تسجيل العام.

وفي حديث لوسائل إعلام، قال باتيست (35 عامًا) الذي كان مرشحًا في 11 فئة لدى تسلمه جائزته “أنا مقتنع بأن لا وجود لأفضل فنان وأفضل موسيقي وأفضل راقص وأفضل ممثل. فنون الابتكار ذات طابع ذاتي وتمسّ الناس في وقت معين من حياتهم يكونون فيه بأمس الحاجة إليها”.

ومع أهم الجوائز:

ألبوم العام
“نحن” – جون باتيست

سجل العام، يُمنح للأداء العام لللقب
“اترك الباب مفتوحًا” – سيلك سونيك

أغنية العام، مُنحت للمؤلفين والملحنين
“اترك الباب مفتوحا” – براندون أندرسون، كريستوفر برودي براون ، ديرنست إميل الثاني وبرونو مارس، مؤلفون (سيلك سونيك)

وحي العام
أوليفيا رودريجو

أفضل فيديو موسيقي
“الحرية” – جون باتيست

أفضل ألبوم راب

كما شهد الحفل تكريماً لنجم فريق فوو فايترز، تايلور هوكينز، بعد وفاته بشكل مفاجئ منذ أكثر من أسبوع، إلى جانب عرض رسالة مسجلة من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى