ثقافة وفن

تدني سعر بطاقة حفل هاني شاكر.. تخلق فوضى وحالات إغماء في دمشق

فوضى على شباك تذاكر حفلة هاني شاكر

أخلق بيع تذاكر حفل الفنان المصري “هاني شاكر” في دمشق أمام دار الأوبرا، فوضى عارمة على شباك التذاكر، مما دفع المواطنيين إلى التدافع والاشتباك فيما بينهم من أجل الحصول على تذكرة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشر موقع صحيفة “الوطن” المقربة من حكومة النظام السوري، فيديو أظهر الفوضى أمام دار الأوبرا بدمشق، وتدافع بين المواطنيين التي أدت إلى بعض حالات الإغماء.

اقرأ المزيد: تفاصيل وفاة اليوتيوبر اللبنانية لينا الهاني في الكويت

وأعرب المواطنون عن استيائهم بسبب سوء التنظيم، حول بيع “التذاكر” التي خلقت فوضى عارمة

وقال أحد المواطنين، “أنا جيت أمبارح الساعة 12 بالليل.. العسكري الذي واقف أمام الباب، قال لي ارجع الصبح رح نسجل الأسماء.. ضليت نايم بالسيارة”.

وأضاف “الساعة 6 الصبح سجلوا أسماء.. بعد حوالي نصف ساعة شقوا الورقة وعمت الفوضى، ونتيجة التدافع انكسر الباب الرئيسي ودخل الناس إلى القاعة الداخلية”.

ونتيجة ذلك، أصدرت دار الأوبرا بدمشق بياناً، أعلنت فيه عن حفل ثاني للفنان هاني شاكر.

وورد في البيان: جمهورنا الكريم نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022 ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين.

اقرأ المزيد: هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية

وكانت الصفحة الرسمية لدار أوبرا دمشق أعلنت على “فيسبوك”، أن هناك 3 فئات للتذاكر، وأسعارها 5000 ليرة سورية للدرجة الأولى.

فيما جاءت أسعار تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة (أقل من دولار أمريكي)، وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثانية 3000 ليرة، والدرجة الثالثة 2000 ليرة.

ومن جانب آخر، لاقت أسعار التذاكر المتدنية لحفل الفنان المصري “هاني شاكر” سخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي بلغت دولار واحد فقط للدرجة الأولى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى