رياضة

تدهور العلاقات بين البلدين.. لم يمنع ناد مغربي من مؤازرة منتخب الجزائر

بالرغم من تدهور العلاقات السياسية بين الجزائر والمغرب، شهدت مباراة غينيا الاستوائية، ومنتخب الجزائر، حضور جماهيري “مغربي” كبير ساند محاربي الصحراء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أشادت بعض الصحف الجزائرية، بدعم أنصار نادي الرجاء المغربي، لمنتخب الجزائر، خلال مباراته أمام “غينيا الاستوائية” التي خسر فيها بنتيجة (1-0) في بطولة كأس أفريقيا

وأشارت صحيفة “الشروق” الجزائرية” إن جماهير نادي “الرجاء المغربي صنع الاستثناء بدعمه للمنتخب الجزائري، في ظل التشفي الكبير من إعلاميين، (..) بعد تعثر بطل أفريقيا”.

وأرفقت الصحيفة منشور لأنصار نادي الرجاء المغربي كتب فيه: شجعنا المنتخب الجزائري في أصعب أوقاته فكيف لا نشجع المنتخب الجزائر الشقيق أمام الفيلة.. في الجولة الثالثة، الفوز يؤهلكم مباشرة للدور القادم”.

https://www.youtube.com/watch?v=B_Pa5XB9gDM

وأظهرت صورة نشرته الصحيفة، لمشجعي الرجاء المغربي، على المدرجات تظهر التفاعل والدعم لمنتخب محاربي الصحراء

وبات منتخب الجزائر، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس أفريقيا، يواجه شبح الخروج مبكرا من المسابقة الجارية، المقامة في الكاميرون، بعد أن مني بخسارة غير متوقعة أمام “غينيا الاستوائية” المتواضعة بنتيجة (صفر-1)، يوم الأحد الماضي.

كما تعثر محاربي الصحراء في مستهل مشوار البطولة مع سيراليون عندما سقط في فخ التعادل، وباتت في حاجة إلى الفوز على منتخب “كوت ديفوار “في الجولة الأخيرة من دوري الجموعات، لأجل تجنّب الخروج المبكر.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى