مجتمع

تسريحة شعر جديدة تثير غضب المصريين

أثارت تسريحة شعر جديدة غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي في مصر، بعد الترويج لها عن أنها تسريحة لعيد الفطر السعيد القادم، مأخوذة من المصري “رامز جلال”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

هذا وأثار حلاق مصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريحة شعر جديدة لطفل قيل إنها تقليد للنجم المصري الشهير “رامز جلال”.

وظهر الطفل الصغير بتسريحة شعر تحمل لونين مختلفين في منطقة شبر الخيمة.

وذكر الحلاق إن التسريحة الجديدة ستكون “تريند” عيد الفطر المقبل.

وعرف الفنان رامز جلال، بحبه للمقالب والمشاكسات مع أصدقاؤه النجوم والفنانين، وقد اشتهر بذلك منذ ابتكار العديد من المقالب واللقطات المضحكة مع زملاؤه في مواقع تصوير الأفلام أو المسلسلات، وهو ما جعله مميزاً في الوسط الفنّي بالضحك والاثارة.

اقرأ المزيد:مبالغ خيالية يتقاضاها ضيوف رامز جلال

يذكر أن رامز جلال منذ عام 2011 بدأ بسلسلة من برامج المقالب، وكان أولها برنامج “رامز قلب الأسد”، وفي عام 2012 بعنوان “رامز ثعلب الصحراء”.

ثم برنامج “رامز تحت الأرض” لعام 2017، أما في أخر أجزاء السلسلة لعام 2018، فقد حملت عنوان “رامز تحت الصفر”، يبتكر رامز فكرة المقلب انطلاقًا من قصة وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يُستضايف الفنان في ملاعب كرة القدم في روسيا بحجة تعريفهم بالملاعب التي سيلعب فيها المنتخب.

وبعد إجراء المقابلة المفبركة مع لاعب كرة القدم السابق مجدي عبد الغني ومع شخصية المدرب التي يجسدها رامز باسم هيكتور كوبر، وفي عام 2019 استكمل سلسلته ببرنامج رامز في الشلال.

وكان أخر برامجه “رامز نيفر إند” هو عبارة عن ‏ برنامج كاميرا خفية تلفزيوني من تقديم رامز جلال، يُعرض خلال شهر رمضان 2023 على قنوات إم بي سي. البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى