تريند

تصدرت محركات البحث .. غزل المذيعة لحارس مرمى منتخب مصر

تصدرت المذيعة المصرية “ياسمين عز” مواقع البحث الإجتماعي،  بعد حلقة أجرتها مع حارس مرمي نادي الزمالك ومنتخب مصر  “محمد أبو جبل”، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الصور والكوميكس للثنائي، على نطاق واسع بطريقة طريفة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال الحلقة التي عرضت على قناة mbc مصر طلبت “ياسمين عز”، من أبو جبل بأن يغني لها، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة التي علق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل ساخر ومنها “احنا فتحنا التلفزيون في وقت غير مناسب ولا إيه”.

كما تجرأت المذيعة المصرية بالسؤال لحارس مرمى منتخب مصر “أنت مورد وخدودك حمرا”، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماع مقاطع فيديو من الحلقة التي أحدثت ضجة عارمة.

كما أثارت مواقف أخرى الجدل خلال طلب المذيعة “ياسمين” من أبو جبل ان يغني لها ، إلى أن محمد حاول الاعتذار بلباقة لكنها رفضت وصممت عدم انهاء الحلقة قبل أن يقوم بالغناء ، فاستجاب محمد وغنى للمطرب بهاء سلطان ، ختمت ياسمين الاغنية قائلة : صوتك حلو .

كما طلبت “ياسمين” من أبو جبل أيضاً التمثيل بقولها انه يشبه مهند التركي ، ليقوم بالرد عليها أن أصدقائه يشبهونه بالممثل السوري معتصم النهار ، وأشار انه يحب التمثيل وكان يتمنى أن يصبح ضابطاً او ممثلاً لو لم يكن لاعب كرة ، إضافة الى امنيته بأن يحقق حلمه في التمثيل في وقت لاحق.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا من الحلقة بطريقة فكاهية وطريقة مؤكدين اعجاب المذيعة الشديد بحارس مرمى الزمالك المصري.

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى