ثقافة وفن

تصريح قوي وجريء.. بسام دكاك.. بدك تصير فنان مشهور اعزم المنتج على بيتك إذا ماعجبته مرتك ممكن تجيب أختك

في تصريح، قوي وجريء يرى الفنان السوري “بسام دكاك” أن للشهرة ثمن، ويجب أن تدفعه من خلال دعوة المنتج إلى عشاء أو سهرة خاصة، مع عائلتك.

أطل “دكاك” في حوار قصير مع الإعلامي “عطية عوض” في شبكة “يلا تريند” حيث افتتح الإعلامي الحوار بسؤال دكاك، لماذا لم تصبح نجماً مشهورا؟ً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

اعتبر “دكاك” أنه حتى تصبح نجماً مشهوراً، يجب عليك أن تدعو المنتج لتناول الطعام مع عائلتك، وإن لم تعجبه زوجتك، يمكنك اصطحاب أختك، مؤكداً أنه لايمكنه فعل هذا إطلاقاً.

وأشار الفنان السوري، إلى أحد المواقف التي تعرض لها، خلال اصطحابه زوجته للمرة الأولى إلى حفل عشاء، قائلاً إن أحد الفنانين أراد أن يتمادى مع زوجته، فأوقفه عند حده، معبراً بقوله “أنا زلمة دمشقي ميداني متل مابغار على عرضي وأهلي بغار على عرض الناس التانيين”، هالموضوع خط أحمر.

واستثنى دكاك في حديثه، فنانيين الصف الأول، مشيراً إلى أن هذه الأفعال باتت سمة لايستهان بها عند الفنانين الصاعدين الجدد، بغرض تحقيقهم الشهرة واقتناص الأدوار المهمة.

وبالانتقال، إلى المهن التي عمل بها “دكاك” خلال فترة ابعاده عن الوسط الفني، كشف الفنان السوري، أنه لجأ إلى العمل في غسيل السجاد في أحد المصابغ، إضافة إلى أنه عمل كعامل نظافة.

ونوه أن الفقر ليس عيباً، وأنه لم يخجل من من المهن التي عمل بها سابقاً بعيداً عن الفن.

وبالحديث حول “اعتزال دكاك” أجاب ساخراً والله أنا بدي اتحجب بعد شهر.

الجدير ذكره، أن “بسام” 53 عاماً، هو ابن أخ الممثل السوري حسن دكاك، بدأ مسيرته الفنية من المسرح الشبيبي، وأول ظهور له على الشاشة الصغيرة كان سنة 1985 في مسلسل قصص بوليسية

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى