حوادث

تطورات جديدة حول قضية.. قيام أب بمـ.ـقتـ.ـل أطفاله الثلاثة رمياً بالر.صاص في إدلب

تطورات جديدة حول قضية .. قيام أب بمـ.ـقتـ.ـل أطفاله الثلاثة رمياً بالر.صاص في إدلب، حيث تبين أن المدعو “أحمد الشاكر” قام بارتكام جريمته تحت تأثير المخ.درات.

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وقوع جر.يمة مأ.ساوية هزت حارم الواقعة في ريف إدلب حيث أقدم أب على قت.ل أولاده الثلاثة “طفلتين وطفل “تتراوح أعمارهم بين 9- 15 عاماً رم.ياً بالر.صاص يوم أمس الأحد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وأفادت مصادر محلية عن سماع أصو.ات إطلاق الر.صا.ص الحي من منزل المدعو “أحمد الشاكر” والذي يعمل بتهريب ال.سلاح ، ليتوضح لاحقاً أن الأصوات نجمت عن قيامه بإطلاق النار على أولاده الثلاثة وزوجته ما نجم عنه وفاة الأطفال على الفور وإصابة الزوجة بجروح مختلفة.

ووفق المصدر ذاته، فإن سبب قت.ل الأب أولاده يعود إلى تعاطيه كميات كبيرة من المخدرا.ت واندلاع شجار مع الزوجة أدى لإطلاقه النار بشكل مباشر وارتكابه جريمة بحق الأولاد والزوجة، ليلوذ بعدها بالفرار.

يذكر أن موقع “نمبيو” المتخصص بإحصاءات حول الجرائم، أفاد بأن سورية تحتل المركز التاسع لمعدل الجريمة عالمياً، بنسبة جريمة تقارب 68٪، وتعود أسباب ارتفاع الجريمة لانتشار السلاح العشوائي والفقر والبطالة.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى