رياضة

تعادل الجيش وأهلي حلب في نصف نهائي كأس الجمهورية وأحداث شغب في اللاذقية

انتهت المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء بين نادي “الجيش” وضيفه “أهلي حلب” بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الجمهورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق، تمكن فريق “الجيش” من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة “15” عبر اللاعب “شادي الحمو “.

ولم تدم الفرحة طويلاً حتى تمكن الضيوف من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة “19” من عمر الشوط الأول عبر اللاعب مصطفى الشيخ يوسف.

اقرأ المزيد: أرضية ملعب الباسل في اللاذقية تتحول إلى حلبة مصارعة ;عفس و رفس; بين جبلة وتشرين

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات وهدر الفرص حتى انتهى الوقت المخصص للمباراة ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي القابل، اقيمت مباراة ثانية، على ملعب الباسل باللاذقية في ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية بين تشرين وضيفه الوثبة،والتي انتهت بفوز الوثبة بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الأول، أحداثاً دراماتيكية من اعتراض الجماهير ورمي أرض الملعب بالحجارة وتوتر بعد طرد لاعب تشرين “محمد مالطا” لنيله الإنذار الثاني.

اقرأ المزيد: الاتحاد أهلي حلب يتوج بلقب دوري كرة السلة للرجال

وبعد أن عاد الهدوء على المدرجات، سجل الوثبة هدفين متتاليين بواسطة “أنس بوطة” مستغلاً المساحات الفارغة بدفاع تشرين.

وبالرغم من تحسن أداء “تشرين” في الشوط الثاني، إلا أنه لم يفلح من ترجمة الهجمات إلى هدف، ليعود التوتر مرة أخرى بعد طرد مدافع تشرين عبد الرزاق محمد لتلقيه الإنذار الثاني أيضاً.. وانتهت المباراة دون تغير في النتيجة.

ومن المقرر أن تقام المبارتان يوم السبت القادم، والفائز من المباراتين سيتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام بدمشق في 19 من الشهر الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى