رياضة

تعادل مثير في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي  1-1  التي جمعت بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي الشوط الأول، تقدم ريال مدريد بهدف سجله فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ 36، بالرغم من أن مانشستر سيتي مان الأخطر والأكثر محاولة على المرمى مع بداية المباراة.

@maxsporthd1

اهداف مباراة ريال مدريد 1️⃣ ضد 1️⃣ مانشستر سيتي | نصف النهائي دوري ابطال اوروبا 🤯🔥 #الدوري_الانجليزي #الدوري_الايطالي #الدوري_الاسباني #football #كرة_القدم #ريال_مدريد #برشلونة #تشيلسي #مانشستر_يونايتد #يوفنتوس #ميلان #رونالدو #ميسي #مورينو #بايرن_ميونخ #الدوري_الالماني #الليغا #الكاتشيو #البريمرليغ #دوري #دوري_ابطال_اوروبا #دوري_ابطال #مانشستر_سيتي #غوارديولا #زيدان #مباراة_مجنونة #مبابي #هالاند #كأس_العالم #نيمار #tiktok #titoker #fyp #song

♬ الصوت الأصلي – MAX SPORT HD

وفي الشوط الثاني، تعادل مانشستر سيتي بهدف سجله كيفين دي بروين في الدقيقة الـ 67. من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت في الشباك.

مانشستر سيتي

وتقام مباراة الإياب والحاسمة، على ملعب الاتحاد، في 17 مايو/أيار الجاري، حيث يأمل النادي الإنجليزي أن يكون هذا التعادل مفتاح ثأره من ريال الذي حرمه من التأهل إلى نهائي الموسم الماضي.

اقرأ المزيد: كلاسيكو تاريخي.. ريال مدريد يفوز برباعية على غريمه التقليدي برشلونة

تجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا تقام يوم 10 يونيو/حزيران المقبل بمدينة إسطنبول التركية، حيث سيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع -الأربعاء- ميلان وإنتر ميلان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى