رياضة

تعادل مخيب لآمال عشاق برشلونة في الجولة الأولى من الليغا

خاب آمال عشاق برشلونة بعد تعثره في حصد نقاط المباراة كاملة، أمام نظيره “رايو فايكانو” في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بينهما بملعب كامب نو بالتعادل السلبي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتعد هذه المرة الثانية التي يبدأ برشلونة موسمه الجديد على ملعبه في الدوري ويفشل في التسجيل بعد مواجهته ضد ريال سوسيداد منذ العام 1968.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب “سيرجيو بوسكيتس” قائد برشلونة، عندما أشهر الحكم  البطاقة الحمراء وغادر الملعب  في الدقيقة 92 بعدما تلقيه الإنذار الثاني.

وفشل “ليفاندوفسكي” القادم من بايرن ميونيخ الألماني للمرة الأولى منذ 7 مواسم في التسجيل بالجولة الافتتاحية في الدوري، إذ خاض مشاركته الأولى بالدوري الإسباني.

اقرأ المزيد: ليفاندوفسكي يسجل أول أهدافه مع برشلونة

وعقب المباراة أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن شعوره بالإحباط بعد السقوط في فخ التعادل مع رايو فاليكانو في الجولة الاولى من الدوري الإسباني.

وفي تصريحات للصحفيين قال تشافي: “إنه لأمر مخز وليس أفضل عرض يمكننا تقديمه في بداية الموسم، أردنا أن نظهر للناس أننا نقوم بعمل جيد لنجعلهم يؤمنون بالفريق.. إنها خيبة أمل لكن هذه هي البداية”.

اقرأ المزيد: برشلونة يحقق أكبر فوز في بطولة الدوري على فالنسيا برباعية مع تشافي

كما أعرب عن أسفه  “من عدم الفريق على التسجيل.. كان إنتاجنا أقل مما قدمناه في المباريات الأخيرة، افتقرنا لتدوير الكرة بشكل أسرع وخروج الكرة بسهولة من الخلف”.

تشافي

وفي المباراة الثانية، سيلتقي برشلونة مضيفه ريال سوسيداد ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني يوم 21 أغسطس/ آب الحالي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى