رياضة

تعادل ودي بين برشلونة ومانشستر سيتي في مباراة خيرية

في مباراة ودية خيرية لدعم مرضى التصلب الجانبي الضموري، تعادل فريق برشلونة الإسباني، مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بنتيجة  “3-3” على ملعب كامب نو في مدينة برشلونة، مساء الأربعاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

الشوط الأول، تقدم الضيف الإنجليزي عن طريق اللاعب “جوليان ألفاريز” في الدقيقة 21، قبل أن يدرك برشلونة التعادل عن طريق الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 26.

اقرأ المزيد: ليفربول يخطف كأس الدرع الخيرية من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي

الشوط الثاثي: حملت الدقيقة 66 هدف ثاني برشلونة أحرزه اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ إلا أن سيتي أدرك التعادل عن طريق كول بالمر في الدقيقة 70.

تعادل ودي بين برشلونة ومانشستر سيتي في مباراة خيرية

وأضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 79، لكن سيتي عدّل النتيجة مجدداً عبر ركلة جزاء نفذها الجزائري رياض محرز في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الثاني.

اقرأ المزيد: تعادل مخيب لآمال عشاق برشلونة في الجولة الأولى من الليغا

و كان برشلونة الإسباني، قد توصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ يقضي بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو (50 مليون دولار)، وأعلن بالفعل ضمه بشكل رسمي ضمن ميركاتو قوي لاستعادة أداء الفريق الكتالوني مرة أخرى بعد موسم ضعيف.

وتشير الأنباء الواردة من إسبانيا، فإنه تم بيع 81 ألف تذكرة، من أجل حضور هذه المباراة، بهدف دعم مرضى التصلب الجانبي الضموري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى