رياضة

تعرض منزل ” كريم بنزيما” للسرقة خلال مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

أفادت تقارير إعلامية تعرض منزل المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيما” للسرقة أثناء مشاركته في مباراة ناديه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء يوم أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ووفق موقع ”20 minutes“، النسخة الإسبانية، فقد قام لصوص باستغلال مشاركة “كريم بنزيما” في اللقاء وخروجه من المنزل وقاموا بسرقة أشياء مختلفة، لم يتم الإعلان عن طبيعتها حتى اللحظة أو قيمة المبالغ المالية المسروقة.

ويبدو أن بنزيما عانى من يوم سيء حيث أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول من اللقاء أمام إلتشي كانت ستعطي فريقه فرصة التقدم، وهي أول ضربة جزاء يضيعها مع ناديه ريال مدريد، كما خرج مصابا في الدقيقة الـ58

وكان خروج بنزيما البالغ من العمر 34 عاما بناء على طلبه في الـ دقيقة 58 مع تقدم إلتشي بهدف نظيف، وشارك نيابة عنه الصربي “لوكا يوفيتش” ، ويبدو أن الدولي الفرنسي يعاني من مشاكل في عضلات الفخذ الخلفية في ساقه اليسرى، حيث أمسك بهذه العضلة أثناء خروجه الملعب.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض خلالها كريم بنزيما للسرقة، فقد تعرض منزله بتاريخ شباط / فبراير 2019 للسطو أثناء لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة في سانتياغو بيرنابيو.

وانتشرت بصورة كبيرة في أوروبا ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم أثناء مشاركتهم في المبارايات. وفي معظم الدوريات الكبرى بألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا حدثت سرقات لنجوم بارزين في أهم الأندية الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى