مجتمع

تعرف على أصغر ملياردير في العالم

تناولت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية حياة الطفل النيجيري “محمد مصطفى” أو كما يطلق عليه ”مومفا جونيور“ الحاصل على لقب أصغر ملياردير في العالم بفضل ثروته المثيرة للجدل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويمتلك مومفا، البالغ من العمر 10 سنوات فقط، قصرا منذ أن كان عمره ستة أعوام فقط، بجانب ذلك، لديه سيارة ”بنتلي“ فاخرة.

اقرأ المزيد: نوال الزغبي تثير الجدل في أحدث إطلاله

وبات مومفا من أبرز مشاهير الإنترنت في سن صغيرة، حيث يتابعه 8.847 شخصاً على إنستغرام الذي ينشر من خلاله العديد من الصور التي توضح أسلوب حياته الفخم، كما يعرض بانتظام تفاصيل دقيقة وهو يرتدي ملابس فخمة من ماركات عالمية مثل ”غوتشي“ و“فيرزاتشي“.

وعلى الرغم من سنه الصغير، يؤكد والده إسماعيل مصطفى مومفا الذي يُلقب بـ“مومفا سينيور“ وهو أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً على أنه دفع ثمن القصر بنفسه، حيث قال: ”أصغر صاحب عقار يرتدي غوتشي ولا يزال يمتلك منزلاً، إنه يستحق بعض الأوسمة لأنه دفع مستحقاته بالكامل“.

وتقول المجلة أن ثروة الطفل تزيد عن 14.6 مليار دولار، مما يجعل منه أصغر عضو في نادي المليارديرات في العالم.

أما والده ”مومفا سينيور“، يُذكر  أنه جنى ثروته عبر تأسيس مكتب تغيير العملات في لاغوس قبل الانتقال إلى مجال الاستثمارات.

اقرأ المزيد: “أحمدي نجاد” يعلن ترشحه للرئاسة ويدعو للتعاون مع تركيا

يتابع مومفا الأب أكثر من مليون شخصاً على منصات التواصل الاجتماعي، وفي معظم الوقت ينشر صورا على إنستغرام تعرض أسلوب حياته الفخم وصور لأطفاله وهم يقفون مع الأوراق النقدية ويذهبون في رحلات السفاري، كما يتباهى الأب دائما أمام متابعيه بالسيارات باهظة الثمن مثل لامبورغيني أفينتادور و بنتلي فلاينج سبير.

يذكر أن وكالة مكافحة الفساد النيجيرية قد اعتقلت مومفا سينيور في يناير الفائت بتهمة غسل حوالي 10 مليون دولار، ثم أُطلق سراحه بكفالة وصلت إلى 425 ألف دولار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى