ثقافة وفن

تغريدة مؤثرة على تويتر.. تدفع أدهم النابلسي لترك الغناء بشكل نهائي

كشف مؤخراً الشاب الأردني فلسطيني الأصل، “أدهم النابلسي” عن السر وراء ترك الغناء نهائياً، على الرغم من أنه حقق نجومية واسعة لاسيما على مستوى الوطن العربي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال تسجيل قصير متداول على منصة “تيك تيوك” الصيني، تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه “أدهم النابلسي” يكشف عن السبب الحقيقي لترك مهنة الغناء بشكل نهائي.

وظهر “أدهم النابلسي” من خلال التسجيل الفيديو القصير، وتحدث عن سبب اعتزاله، و هو منشور له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حيث نشر صورة له، وعلق عليها:«ماذا يقول أدهم النابلسي؟».

اقرأ المزيد: أدهم النابلسي من مغني إلى الإجازة في تلاوة القرآن الكريم

 

ليجد حسابا باسم «المصحف»، يعلق علي تلك الصورة: «يا ليتني قدمت لحياتي»، وأنه قرر برمضان الماضي أن يعتكف للعبادة، فحذف حساباته من علي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ذلك المنشور، وأنه قبل ذلك كان منشغلا بالحفلات والأعمال الفنية، ولكن بعد ذلك الاعتكاف قرر الابتعاد عن الفن، والتقرب إلى الله.

وسبق أن نشر “أدهم النابلسي” فيديو قصير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قال فيه: «هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين».

وكان قد أعلن الشاب اعتزال الغناء بشكل نهائي، بعد أن قام بحذف جميع الأغاني على قناته في يوتيوب بالرغم من أنها حققت ملايين المشاهدات.

وفي تدوينة على تويتر، كتب “النابلسي”: «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين، بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».

ونال الشاب المعتزل للغناء، مؤخراً، الإجازة في تلاوة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، في مسجد أبو عيشة في العاصمة عمان، يوم الخميس الماضي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى