ثقافة وفن

تكريم الفنانة السورية سلاف فواخرجي بمهرجان الضيافة في دبي

كرمت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” أمس السبت، في مهرجان الضيافة بمدينة “دبي” الذي حضره نخبة كبيرة من الفنانين السوريين والعرب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشرت الفنانة “سلاف” عبر صفحتها الرسمية عبر منصة “إنستغرام” صورة وهي تحمل جائزة التتويج، وكتبت عليه: “كل الشكر إمارة دبي ومهرجان ضيافة على التكريم”.

View this post on Instagram

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

 

أقيمت الدورة السادسة من مهرجان ضيافة في دبي، أمس السبت، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، التي حملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية، وشهدت تكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين والمشاهير أيضاً.

اقرأ المزيد: الفنانة السورية سلاف فواخرجي تحصل على الجنسية الفلسطينية

وكان أخر أعمال الفنانة السورية، “سلاف” مسلسل “الكندوش” الجزء الثاني، والعمل من بطولة الفنان “أيمن زيدان”، وسامية الجزائري، وصباح الجزائري، وشكران مرتجى، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين.

وتشرف “سلاف” على التنفيذ الفني للفيلم السينمائي “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى مع زوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما.

اقرأ المزيد: فرح بسيسو تثير الجدل بشأن عدم مشاركتها مع وائل رمضان وسلاف فواخرجي

يذكر أن “سلاف” قد أعلنت مؤخراً  استعدادها لدخول تجربتها الإخراجية، في عالم السينما، مشيرةً لوجود مشروع قديم يجمع بينها والكاتب سامر محمد إسماعيل.

وكانت تجربة “سلاف فواخرجي” الإخراجية الأولى من خلال فيلم رسائل الكرز، وهو من بطولة: محمود نصر ودانا مارديني.

تجدر الإشارة إلى أن دولة فلسطين برئاسة “محمود عباس” منحت مؤخراً الفنانة السورية “سلاف” الجنسية الفلسطينية، وأعربت الأخيرة عن سعادتها بحصولها على جواز السفر الفلسطيني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى