رياضة

تمديد عقد ساكا نجم الفريق الإنجليزي أرسنال

وقع الجناح الدولي بوكايو ساكا عُقدًا جديدًا طويل الأجل مع فريقه، نادي أرسنال الإنجليزي، ورأى أن الفريق الواقع شمال لندن هو المكان المناسب له للقيام بالخطوة التالية في مشواره الرياضي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في دوره الحاسم، ساهم ساكا بشكل كبير في إيصال الفريق إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال تسجيله لـ14 هدفاً وصناعته لـ11 تمريرة حاسمة في مختلف منافسات الموسم الحالي.

انضم ساكا، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى نادي “المدفعجية” عندما كان يبلغ من العمر 8 أعوام، ولعب في كل مباريات الدوري المحلي خلال الموسمين الأخيرين.

صرّحت الصحف المحلية بتجديد أرسنال عقد لاعبه حتى عام ٢٠٢٧.

صرح اللاعب الذي خاض 26 مباراة دولية بأنه يشعر بالسعادة للبقاء هنا بسبب إيمانه بإمكانية تحقيق إنجازات كبيرة.

تركز على تحقيق أهدافي الشخصية ولدي الدعم الكافي من الأشخاص المناسبين مثل الأسرة والزملاء والمدربين في ملعب التمارين.

قال لاعب من لندن الذي بدأ مشواره مع ارسنال في العام 2018، ان النادي يسير في الطريق الصحيح، على الرغم من أنه فقد لقب الدوري الانجليزي الممتاز في آخر مراحل الموسم الحالي وفشل في الفوز به للمرة الأولى منذ العام 2004.

بشكل متناقض، بقى فريق أرسنال في المرتبة الأولى للدوري لمدة 248 يومًا، ومن ثم تعرض لخسائر متتالية خلال الشهرين الأخيرين ، وهو ما سمح لفريق سيتي الذي فاز باللقب خمس مرات خلال الست سنوات الماضية بخطف الصدارة منه.

على الرغم من ذلك، فإن فريق آرسنال سيشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017. ويعتقدون أن الوقت يعمل لصالحهم، حيث إن فريقهم شاب وطموح، ويوجد العديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الجوائز الكبرى حتى الآن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى