مجتمع

توقيف بريطاني يقود سيارته بدون رخصة قيادة لخمسة عقود

اوقفت الشرطة البريطانية رجلاً يبلغ من العمر 69 عاماً، يقود سيارته بدون رخصة قيادة لمدة 50 عاماً.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، أوقفت دورية شرطة تابعة لوحدة شرطة طريق ديربي شاير البريطانية، أحد السائقين على خلفية ارتكابه عدداً من المخالفات في منطقة ديربي.

وخلال التدقيق في الأوراق، تبين أن أن السائق لم يجتز أي فحص لاستخراج رخصة القيادة في حياته، ولا يمتلك رخصة قيادة، ما يعني أنه كان يقود سيارته بشكل غير قانوني لخمسة عقود.

وقال “بول فارلي”، من مكتب شركات التأمين على السيارات: «أخيراً، انتهى عهد الاحتيال. والشيء الذي ليس في حسبان الستيني أنه كان متورطاً في حادث تصادم سددنا عنه قيمة المطالبة، ولكننا سنطالبه بإجمالي تكاليف تلك المطالبة».

 بريطاني يقود سيارته بدون رخصة قيادة لخمسة عقود

اقرأ المزيد: إماراتي يشتري لوحة سيارة تحمل رقم رونالدو بـ 15 مليون دولار

فيما دونت وحدة الشرطة في منشور لها على تويتر: «لم يجتز السائق أي فحص على الرغم من كونه 69 عاماً، وكان يقود لأكثر من 50 عاماً. وكان الرجل يقدم تفاصيل إلى شركات التأمين تشير إلى أنه يحمل رخصة، وبمجرد معرفتنا الأمر، عملنا على ضبط السيارة والإبلاغ عن السائق لارتكابه العديد من المخالفات والجرائم».

وعقب الجدل على منصات التواصل، قال أحد الرواد عبر تويتر: «إنها ليست نظرة جيدة للنظام، لقد تمكن من القيادة دون رخصة كل هذه الفترة دون أن يتم القبض عليه، وتهرب من النظام لسنوات. وقد يشجع هذا الشخص الآخرين على ارتكاب مثل هذا الخطأ».

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى