علوم تقنية

تويتر يكشف عن التغريدات الأكثر حصداً للإعجاب لعام 2021

كشفت منصة تويتر عن أكثر التغريدات إعجاباً وتفاعلاً طيلة عام 2021، بجانب الأكثر الوسوم تداولاً هذا العام.

وتصدر الرئيس الأميركي الحالي بايدن أكثر التغريدات إعجاباً 2021
وفي سلسلة تغريدات أعلن عنها الحساب الرسمي للموقع أكد أن التغريدة الأكثر إعجاباً لعام 2021، كانت تغريدة ” جو بايدن” بعد تأديته اليمين الدستورية كرئيس للولايات المتحدة الأميركية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتضمنت التغريدة التي حصدت مايزيد عن 4 ملايين إعجاب، وأعيد التغريد بها 486 ألف مرة. ونشرها بايدن : «إنه يوم جديد في أميركا».

ووفق ماأعلنت منصة تويتر فقد جاءت ثاني التغريدات حصداً لعدد الإعجابات في العام الحالي، هي للمغني الكوري الجنوبي جونغكوك من مجموعة «بي تي إس» لموسيقى البوب.

وذلك عندما قام جونغكوك بنشر صورته مع الرمز التعبيري الشهير (القبلة)، لتحصل تغريدته على 3.2 مليون إعجاب.

أما موقع «تويتر» ذاته، فنشر تغريدة: «مرحباً بالجميع، حرفياً» في الرابع من شهر تشرين الأول 2021. وتأتي هذه التغريدة في المرتبة الثالثة من حيث أكثر التغريدات إعجاباً هذا العام حيث نشرت بعد العطل الفني الذي أصاب فيسبوك لعدد من الساعات.

ومن جهة أخرى فإن أكثر التغريدات التي أعيد تغريدها لهذا العام، جاءت تغريدة أخرى من حساب «بي تي إس» الرسمي على «تويتر»، مع الوسم #StopAsianHate أي «أوقفوا الكراهية ضد الآسيويين». استخدمت فرقة البوب الكورية الضخمة شهرتها العالمية لدعم حملة مناهضة العنصرية. تم إعادة تغريد المنشور نحو مرة

يذكر أن منصة تويتر تعتبر من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، إذ يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تتيح لمستخدميهِ إرسال “تغريدات” من شأنها الحصول على إعادة تغريد والإعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يصل إلى 280 حرفًا للرسالة الواحدة.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى