ثقافة وفن

تيم حسن يحدث جدلاً عقب تهنئة جوني ديب

أحدث الفنان السوري الشهير “تيم حسن” صاحب الشخصية المعروفة في مسلسل الهيبة الذي عرف بشيخ “الجبل” جدلاً كبيراً على منصات التواصل عقب تهنئة “جوني ديب” في جولته القضائية من زوجته السابقة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر الفنان “تيم” على حسابه الشخصي في “تويتر” تغريدة كتب فيها، مبروك للرائع “جوني ديب”، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح.

وكان نجم هوليوود “جوني ديب” فاز في جولته القضائية من زوجته السابقة ” آمبر هيرد” بعد قرار هيئة المحلفين بالإجماع على الحكم لصالحه وإدانة زوجته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشارك العديد من نجوم العرب على مواقع التواصل والاجتماعي بالتهنئة لديب.

كما نشرت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” صورة لجوني ديب على الإنستغرام تُعبر له عن فرحها لفوزه بالقضية.

الجدل الذي حدث، اعتبر عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل، أن انتصار “ديب” على زوجته السابقة، ماهو إلا عبارة عن تشجيع للعنف الأسري.

وكان ديب يقاضي  زوجته السابقة بتهمة التشهير في محكمة فيرفاكس بسبب مقال كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة “واشنطن بوست” تصف نفسها فيه بأنها “شخصية عامة تمثل التعرض للعنف الأسري”.

ويوم الأربعاء الماضي، قررت محكمة هاليفاكس بولاية فرجينيا الأميركية ، تغريم الممثلة “آمبر هيرد” 15 مليون دولار تعويضا لصالح الزوج السابق لها جوني ديب.

تجدر الإشارة إلى أن الزوجان السابقان اللذان يعدان من أشهر نجوم هوليود، قاما بكشف تفاصيل مشينة عن حياة كل منهما في محكمة فرجينيا على مدى 6 أسابيع

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى