ثقافة وفن

تيم حسن يطل على معجبيه بصورة رومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني

أطل الفنان السوري الشهير “تيم حسن” على محبيه بصورة نشرها على حسابه الشخصي على إنستغرام، مع زوجته الإعلامية القديرة المصرية وفاء الكيلاني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعقب نشر “تيم” الصورة مع زوجته “وفاء” التي وصفت بالرومنسية، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، لاسيما بعد تداول الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، الشائعات حول تأزم العلاقة الزوجية بينهما.

واكتفى النجم “تيم حسن” الذي بات يعرف بشيخ الجبل، من خلال مسلسله الشهير الذي حقق شهرة عالمية واسعة، نشر في صفحته الشخصية على انستغرام صورة تجمعه بزوجته وارفقها بتعليق واضعاً إيموجي قلب، لترد عليه الكيلاني واضعةً ايضاً إيموجي قلب.

View this post on Instagram

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

وفاعل عدد كبير من محبي “تيم وزوجته وفاء” مع الصورة، إذ تخطى عدد معجبيها الـ200 الفاً في وقت قصير بالاضافة لكثير من التعليقات.

وأثنى الجمهور على علاقة تيم ووفاء، اللذان يحرصان على إبعادها عن أعين الكاميرات والجمهور، وتمنى المتابعين لحسن والكيلاني التوفيق والنجاح في حياتهما الزوجية والفنية وتحقيق المزيد من النجاحات.

تجدر الإشارة، إلى أن “تيم حسن” سبق وأن زاد العاصمة السورية “دمشق” وذهب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه والتقى بطلبة المعهد وحدثهم عن تجربته في الدراما وخلال سنوات الدراسة.

يذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو/ أيار 2017، ولم تنجب منه بعد، بينما هو لديه ولدان من طليقته الفنانة ديما بياعة.

https://www.youtube.com/watch?v=B4SdsBhQBgk

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى