تريند

جدل على منصات التواصل.. شيخ يحرض الرجال على تعدد الزوجات

أحدث شيخ من خلال تسجيل فيديو مصور، جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بتحريض الرجال على الزواج بامرأة ثانية وثالثة ورابعة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تناقل ناشطون سوريون اليوم السبت، على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو قصير ظهر فيه رجل دين في أحد الأعراس داخل سوريا، يقول كثرت عندنا النساء الأرامل.

وأضاف رجل الدين، فإنا أدعوا الجميع، أن يعددوا الزوجات، مضيفاً: أيها الشباب أنتم لم تخافوا من “بشار الأسد” الظالم فكيف تخافون من نسائكم؟!.

اقرأ المزيد: لاعب منتخب سوريا “خالد كردغلي” يحتفل بزواجه من الأنسة أليسار

وأردف “توكل على الله وتزوج الثانية، وبعدما تتزوج الثانية رح تتزوج الثالثة والرابعة، مشيراً لكن أرجو أن لايتم نشر الفيديو حتى لاتسمع زوجاتكم، وسط تصفيق حار من قبل المدعون للفرح.

وعقب انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لاقى جدلاً كبيراً بين مؤيد للفكرة ورافضاً لها، وبين مستهزء.

وعلقت إحدى المتابعات على منصة فيسبوك: Rasha Rizk  خمسمية محروقة للشيخ أبو الرواق، مين بيزيد؟ يلا عددوا الزوجات و بظوا ولاد، تحت القصف و الخيام و الأمراض . يا أمة سخرت من جهلها الأمم. لك شو ذنب هالأطفال يولدوا بهالبيئات المريضة؟ و ينتركوا للفقر و التعتير؟ يا فرحة بشار فيكن.

اقرأ المزيد: بعد أقل من شهرين من زواجها.. نسرين طافش تحذف جميع صورها مع عريسها

وكتب الناشط السوري جهاد سقا، تعليق آخر،انتبهوا ياجماعة :هاد كمين مخفي و فخ مدروس جيداً لتحريض الزوجات على قتل أزواجهن ، وبالتالي لن يبقى رجال في المحرر وبذلك يسهل على النظام استرجاع المناطق المحررة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى