جدل واسع.. الفنانة “رانيا يوسف”: أبحث عن رجل يحترم عودتي إلى المنزل 5 الفجر يوميًا

قالت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” إن من أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التي تتمتع بها مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتابعت رانيا يوسف خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “مصر جديدة”:برجع يوميا من الشغل إلى منزلي في تمام الخامسة فجرا، وأحيانا بشتغل 3 أيام دون الرجوع للمنزل”، مضيفة: “أبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي”

وفي وصفها للرجل المصري أو الشرقي، قالت رانيا يوسف: “بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه”.

كما كشفت يوسف أنها تتابع ما يطلقه عليها متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الألقاب التي تطلق عليها كـ”بطل و”وحش” تنال إعجابها.

وتابعت “بطل لقب لذيذ وحلو، ولا أخشى من وصفي بفنانة إغراء”، معتبرة أن مشوارها الفني لطيف ومثير.

وبخصوص أجرها في الأعمال الفنية، قالت أنه ليس ضخما، مشيرة إلى أنها لا تحصل على أجر النجوم من الفئة الأولى وأن وكل الأرقام والمبالغ التي يتم تناقلها ليست صحيحة.

كما تناولت الفنانة تفاصيل ارتداء ابنتها فستان أزمة البطانة الشهير،قائلة “بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي انا عايزاه، وعارفة انه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك

وأكدت، أنها تفضل وتحب ارتداء المايوه والشورت في فصل الصيف، بالإضافة إلى ارتداء الفستان بدون بطانة

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تتعرض للهجوم من قبل المتابعين بسبب ملابسها الملفتة، والتي قد تعرضها للتحرش، بالإضافة إلى أنها دائمة الشكوى من ظاهرة التحرش.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

Exit mobile version