ثقافة وفن

جدل واسع بعد مشاركة باسم ياخور في إعلان تجاري

أحدث الفنان السوري “باسم ياخور” جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهر في إعلان تجاري، يروج لصبعة شعر لإحدى الشركات المحلية.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقال باسم ياخور في لقاء مصور، “أخيراً الدراما السورية سوف تتحسن خاصة أنها في السنوات الأخيرة تشهد قفزة نوعية على عكس السنوات الماضية التي عانت من مشاكل عديدة.

وأضاف في حديثه، منذ أكثر من عشرة سنوات لم يعرض عمل سوري على شاشة التلفزيون السعودي الرسمي، موهناً: مسلسل “العربجي”، اليوم أول عمل يعرض على محطة حكومية سعودية في رمضان بالوقت الذهبي.

وأردف “ياخور”، بالنسبة إلى الأعمال التي لم يحالفها الحظ أن تدخل في السباق الرمضاني.. هي أعمال مدهشة ومهمة.. يعني أنا اليوم بتوقع مسلسل “مال القبان” لو داخل في السباق الرمضاني كان حقق نجاح كتير كبير.

ورداً على سؤال حول مشاركة “باسم ياخور” في إعلان لصبغة شعر، أجاب: “كل نجوم العالم حتى في أوروبا بمصر بغير الدول، بشتغلوا الممثلين والمشاهير في إعلانات.

اقرأ المزيد: باسم ياخور يرد على الانتقادات بسبب مشهد تقبيله قدم سلوم حداد

وتابع: شرط عملك في إعلان أنك ماتقدم إعلان ساقط فنياً، أو مبتذل وسخيف.

وأشار الفنان السوري، إلى أن الإعلان هو مورد مادي “ممتاز” للفنان على شرط أن مايشتغل كل يوم إعلان.. وإذا الفنان كل فترة اشتغل إعلان والإعلان مابينتقص من قيمته وكان في مادة على الصعيد الفني موجودة بشكل لبق وجيد وجميل ليش لأ.

ويشار ياخور في مسلسل “العربجي” خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث تدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ضمن فئة “البيئة الشامية”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى