ثقافة وفن

جدل واسع.. محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من ذهب

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بمعجون أسنان من "الذهب"

دأب الفنان المصري” محمد رمضان” ، على إثارة الجدل بين الحين والآخر، ولعل جديده، هو فيديو قصير عمد إلى نشره، وهو يغسل أسنانه بمعجون من ذهب ”عيار 24“.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر المصري رمضان الفيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، وأرفقه بجزء من أغنية يقول فيها ”أنا عفش بيتنا آثار ، أبويا وحد قطرين“.

وعقب نشر الفيديو تعرض الفنان رمضان لهجوم حاد من الجمهور بسبب الفيديو، ووصفوه بالمتكبر حيث ”يتكبر ويتباهى بأمواله مع وجود ملايين الفقراء الذين لا يجدون قوت يومهم

يشار أن القضاء الإداري المصري أحال مؤخرا، دعوى تطالب بشطب الفنان “محمد رمضان” ، من نقابتي المهن التمثيلية والمهن الموسيقية إلى هيئة مفوضي الدولة لأخذ الرأي القانوني فيها

وأفاد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، “شعبان سعيد” ، إن ”النقابة موقفها معروف مما يقوم به الفنان محمد رمضان، ولكن في هذه الدعوى النقابة تقف معه بصفته عضوا عاملا بها، حاله حال كافة أعضاء النقابة“.

وتضمنت عريضة الدعوى المقدمة من المحامي المصري “سمير صبري” ، ضد رمضان، على أن ”الفن مرآة المجتمع ويعكس تقدم الشعوب أو تخلفها، والفن إما أن يقود المجتمع نحو الرقي وإما نحو الانحدار والهدم، عبر اللعب على وتر القيم الإنسانية للمجتمع“.

وطالب بسحب الترخيص من محمد رمضان، ومنعه من الغناء والتمثيل؛كونه يهدم المجتمع نتيجة قيامه بأفعال لا تتوافق مع قيم المجتمع المصري

وتعرض رمضان، لهجوم حاد، من قبل رجال دين وسياسة بالعراق؛ عقب ظهوره بمظهر رأوه“غير اللائق“، في إحدى حفلاته بالعراق، والتي أقيمت بتاريخ الـ10 من شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى