حوادث

جريمة بشعة للغاية” ومأساوية أب يقــ.ـتل طفلته بـ”سيخ حديد”

شهدت قرية الخضّارة التّابعة لمركز نقادا جنوبي محافظة قِنا في مصر “جريمة بشعة للغاية” ومأساوية حينما أقدم عامل في السياحة على قتل ابنته الطالبة في المرحلة الإعدادية .

وبدأت القصة عندما تلقى اللواء “محمد أبو المجد” إخطاراً بالعثور على جثة طفلة في منزل والدها تعرضت للضرب على رأسها بقطعة حديدة وخشبية مما جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة في منزله

وكشفت الشرطة بالتفاصيل عن أنّ والد الطفلة متزوج من امرأة اخرى كما أن والداتها متزوجة وتعيش بعيداً عنها فيما تعيش الطفلة دينا برفقة جدتها وفي ذلك اليوم جرى خلاف بين الطفلة دينا و والدها حيث استدعاها الى منزله ونتيجة الخلاف قام بقتلها مستعيناً بقطعة حديدية على رأسها متسبباً في وفاتها.

اقرأ: امرأة تحاول الانتـ.ـحار من شرفة “مول السانكو بارك” في غازي عنتاب

بعدما لفظت الطفلة التي تبلغ 15 عاماً  أنفاسها الأخيرة استدعى القاتل والدها سيدةً لتقوم بتغسيلها ومن ثم يقوم بتكفينها ودفنها ،وتقول المصادر بأن الجدة شعرت بخطر على حياة حفيدتها و استنجدت مسرعةً بالشرطة فيما تنتشر رواية اخرى بأن الأم هي من أخبرت الشرطة  حينما أرادت أن تتواصل مع طفلتها ولم تجبها فقامت ب إبلاغ مركز الشرطة وتحركت الشرطة لتجد الطفلة جثة..

والقت الشرطة القبض على والد الطفلة وزوجته كما تم التحقيق معهم وأمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام لإستئناف التحقيقات .

اقرأ المزيد: وفاة 34 شخصاً في كندا إثر ارتفاع درجات الحرارة

وقال الأب بأن طفلته تفتعل المشاكل دائما مع الجيران وكذلك معه ومع زوجته ولذلك كان يقوم بتعنيفها و أدى ذلك الى وفاتها على الفور.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى