رياضة

جماهير كرة القدم ستحظى بحضور نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيسمح بحضور 9500 مشجع ضمن نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في مدينة غدانسك البولندية بتاريخ 26 أيار/مايو الجاري بعد حصولها على الضوء الأخضر من السلطات المحلية.

وذكر الاتحاد القاري إلى أن الحكومة البولندية وافقت على سعة استيعابية بنسبة 25 % في ملعب “غدانسك ستاديوم” الذي يتسع لمايقارب 40 ألف متفرج.

ومن المحتمل أن تشهد المباراة النهائية مواجهة إنكليزية إنكليزية بعد وضع مانشستر يونايتد قدمًا فيها بفوزه الكبير على روما الإيطالي 6-2 ذهابًا على ملعب “أولد ترافورد”.

اقرأ المزيد:رسميا “إنتر ميلان” يتوج بلقب الدوري الإيطالي

في حين يستضيف آرسنال فريق فياريال الإسباني إيابًا الخميس عقب خسارته 1-2 الاسبوع الفائت.

وسيُتاح حضور المشجعين من خارج بولندا حيث ذكر “يويفا” أن كل نادٍ سيحصل على ألفي بطاقة في حين سيتم بيع ألفي بطاقة أخرى لعموم الناس، أما البطاقات المتبقية فستُوزّع إلى جهات أخرى كالرعاة، الشركاء، القنوات الرسمية الناقلة والاتحادات الوطنية

جماهير كرة القدم ستحظى بحضور نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"

اقرأ:للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي.. إيقاف مباراة لإفطار لاعب مسلم

وكشف الاتحاد في بيانه “أنه سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال للقيود ومتطلبات دخول الحدود التي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية حيث لن يتم منح أي استثناءات لحاملي التذاكر”، مشيراً أنه قد يُطلب منهم تقديم ورقة تثبت أنهم تلقوا اللقاح أو نتيجة سلبية لاختبار كورونا.

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى