مجتمع

جورجينا تروّج لماركة عطر باللغة العربية

بالعربية تتحدث.. مرحبا أنا جورجينا معبرةً عن سعادتها بالعيش في السعودية

أحدثت عارضة الأزياء الأرجنتينية، “جورجينا رودريغيز”، صديقة وأم أولاد اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، ضجةً كبيرة بعد ظهورها في إعلان للترويج لشركة عطور سعودية وهي تتحدث باللغة العربية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت جورجينا رودريغيز من خلال نشهرها فيديو ترويجي على صفحتها الرسمية على انستغرام من خلال إطلالة مميزة للإعلان، حيث ارتدت فستاناً فخماً مع طرحة من الشيفون المطرّز على شعرها، وتزيّنت بمجوهرات ماسية.

وقالت في بداية الإعلان: “مرحبا أنا يورجينا”، لتكمل بعدها باللغة الإسبانية، معبرةً عن سعادتها بالعيش في المملكة وإحساسها بالأجواء العائلية المميزة في البلاد.

وأرفقت الفيديو بتعليق باللغة العربية جاء فيه: “سعدت بالتعاون مع ماركة العطور السعوديّة الأولى في الشرق الأوسط والعالم قريباً، لافيرن”.

وظهرت جورجينا رودريغيز خلال تصوير الإعلان في مجلس عربي داخل خيمة تراثية مزيّنة ببساط يتميز بنقشات السدو، وأكدت أنها وجدت الكثير من الأمان في السعودية، كما أنها تقدّر القيم والروابط العائلية القوية، كما عبّرت عن سعادتها بزيارة صحراء المملكة ووصفتها بالساحرة.

اقرأ المزيد: رونالدو غاضب بعد الخسارة أمام الاتحاد

وأشارت إلى أن أجواء رمضان في السعودية تجربة خاصة وجديدة بالنسبة إليها، معلقةً بالقول: “سعيدة جداً لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ فيه”.

ورجينا رودريغيز هيرنانديز هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية-إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وتحظى باهتمام كبير في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى