تريند

جورج قرداحي .. يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته

ذكرت صحيفة أراب نيوز أن وزير الإعلام اللبناني أثار حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى عندما ظهر يوم الثلاثاء مقطع فيديو له يتمنى فيه “انقلاب عسكري مؤقت” ينطلق ويعيد هيكلة الحياة السياسية في البلاد.

وسُمع وزير الإعلام اللبناني الحالي جورج قرداحي وهو يقول لمضيف تلفزيوني في مقطع فيديو قصير: “أتمنى أن يحدث انقلاب عسكري في لبنان ، لكن الانقلاب العسكري المؤقت يأتي لتنظيم وإعادة تنظيم الحياة السياسية في لبنان”.

وفقًا لـ Arab News ، وهي منصة إعلامية مستقلة عبر الإنترنت ، نشرت Megaphone على Twitter مقطع فيديو مدته دقيقتان ونصف وشاهده حتى الآن ما يقرب من 6000 مستخدم.

وفي الوقت نفسه سأله أحد المضيفين عن هجمات الطائرات بدون طيار التي نفذها الحوثيون ضد المدنيين والممتلكات السعودية ، فأجاب: “نعم ، لكن يمكنك أيضًا رؤيتهم كأشخاص … ورؤية الأضرار التي يتعرضون لها أثناء قصفهم على منازلهم”. المنازل والممتلكات والقرى والساحات والجنازات وحفلات الزفاف بالطائرات الحربية … لقد حان الوقت لانتهاء هذه الحرب “.

وأثارت تصريحات “القرداحي” غضب السورييين أيضاً، بعد أن أعلن تأيده بشكل صريح وواضح لبشار الأسد ونظامي، الذي قتل الآلاف واعتقلت العديد من الأشخاص بالإضافة إلى تجهير غالبية السوريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى