ثقافة وفن

جورج وسوف.. يوقف احتفالاً أقامه لفوز “الأسد” في اللاذقيّة

اضطر الفنان والمطرب السوري “جورج وسوّف” إلى إيقاف حفله الغنائي في مدينة اللاذقيّة، الذي أقامه احتفالاً بفوز رأس النظام السوري “بشار الأسد” في الانتخابات الرئاسيّة.

وعمت الفوضى أثناء الحفل الذي أقيم مساء يوم الخميس في ملعب الباسل في اللاذقيّة، بسبب تدفق حشود من الجماهير على خشبة المسرح، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محليّة.

ووفق المصادر فقد أصيب حوالي 67 شخصاً بسبب الفوضى والتدافع على المسرح، وقالت مصادر طبيّة أن 17 شخص نقلوا إلى إسعاف المستشفى الوطني باللاذقية نتيجة إصابات متعددة من بينها حالات كسر في اليد والقدم و ثلاث حالات إغماء والعديد من الإصابات المختلفة.

وانسحب “جورج وسّوف” بعد صعود عشرات الأشخاص إلى المسرح، وأوقف الحفل الغنائي قبل نهايته.

وكان العديد من المطربين السوريين منهم “علي الديك” وأخيه “حسين”،قد شاركوا في عدّد من الحفلات خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسيّة التي انتهت بفوز محسوم مسبقاً “لبشار الأسد”.

اقرأ أيضاً: النيابة المصرية تتحفظ على أموال المثير للجدل”محمد رمضان”

ويعمل النظام السوري على جلب مطربين وشخصيات معروفة ومحبوبة من الشعب السوري، بهدف جمع حضور شعبي كبير وتصويره كحشود تحتفل بـ«نصر بشار الأسد».

اقرأ المزيد: موسيقي عالمي يدعون إلى مقاطعة إسرائيل

ويعتقد معارضون أن الانتخابات الأخيرة «مزيّفة» وتم وصفها بـالمسرحية«المهزلة»، بالنظر إلى طريقة الانتخابات والنسبة التي فاز بها “الأسد“مقابل منافسين تم إطلاق صفة «الكومبارس» عليهم.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى