ثقافة وفن

جيني إسبر تشعر بالظلم في موسم دراما رمضان

اعتبرت الفنانة السورية، “جيني “إسبر” أنها مظلومة في الموسم الرمضاني الحالي، رغم مشاركتها ضمت أربعة مسلسلات تعرض على الشاشات العربية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي خلال لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، قالت “إسبر” أنه تشعر بالظلم في موسم دراما رمضان الجاري، رغم مشاركاتها في 4 مسلسلات.

وشاركت إسبر في 4 أعمالٍ تُعرض لها حاليًا على عددٍ من القنوات العربية، هي: المسلسل التاريخي فتح الأندلس، المسلسل الأردني الاجتماعي “جلطة – ضربة حظ”، المسلسل الكوميدي العراقي أنا والمديرة، المسلسل السوري “لو بعد حين”.
وأشارت الفنانة السورية، إلى أنها غير متواجدة بالشكل الكافي على الشاشات السورية، خاصةً وأن مسلسلها “لو بعد حين” يُعرض في الساعة التاسعة صباحًا وهو وقت غير مناسب على الإطلاق من وجهة نظرها.

وأوضحت “إسبر” إن مسلسل “جلطة – ضربة حظ” يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في الأردن وتصلها ردود أفعال إيجابية يوميًا، نفس الأمر ينطبق على مسلسل “أنا والمديرة” في العراق.

وخاضت “إسبر” لأول مرة تجربة الدراما العراقية من خلال مسلسل “أنا المديرة”، وقد عبرت عن سعادتها بالتجربة ككل، خاصةً وأن العمل صُور في أجواء إيجابية للغاية.

اسبر

وأعربت عن حزنها بسبب التوقيت الغير مناسب لمسلسل “لو بعد حين” الذي يعرض بحسب وصفها في وقتٍ غير مناسب وفي موسم مزدحم بالأعمال الهامة، الأمر الذي أشعرها أنها غير متواجدة بشكلٍ كافٍ.

ووجهت النجمة السورية تساؤلات من سيستيقظ في الساعة التاسعة صباحًا لمشاهدة مسلسل لو بعد حين؟” مشيرة إلى أنها ليست “مونيكا بيلوتشي” حتى يترك المشاهد راحته لمتابعتها في هذا الوقت.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى