حوادث

حادثة تتكرر في طرطوس .. مسن يفـ.ـجر قنبـ.ـلة بزوجته وأولاده

في حادثة باتت تتكرر بشكل شبه يومي في مناطق سيطرة النظام السوري، التي تعاني من الأمان، في ظل تفشي السلاح وضعف الرقابة الأمنية.

أقدم رجل في العقد السادس من العمر على رمي قنـ.ـبلة يدوية، اليوم السبت، على زوجته وأولاده الثلاثة، داخل غرفة المنزل، بعد شـ.ـجا.ر نشب بينه وبين زوجته.

قال موقع “هشتاغ” الموالي، إن القـ.ـنبلة عندما انفجر.ت تسببت، بإ.صابة ولدين ( شاب وشابة في العقد الثالث من العمر ) بسبب شظايا القـ.ـنبلة، إذ أصيـ.ـبت الفتاة بشظـ.ـية في ظهرها، كما أصيـ.ـب الشاب بشظـ.ية سطحية في الوجه.
وجرى نقل المصا.بين إلى مشفى الباسل في طرطوس، بعد أن س.لّم الأب نفسه إلى الجهات المختصة التي حضرت على الفور إلى مكان الحا.دثة.

اقرأ المزيد: سوري يقــ.ـتل زوجته لأنها رفضت الذهاب إلى العرس مع والدته

الجدير بالذكر، أنه وفي الآونة الأخيرة، كثرت حو.ادث القت.ل والتروي.ع باستخدام القناب.ل في مناطق النظام السوري، ففي حي الدعتور بمدينة اللاذقية أصيبت سيدة بشظايا قنب.لة فجّرها شاب الأسبوع الماضي، وفي حي نهر عيشة بمدينة دمشق توفيت امرأة وأصـ.ـيب تسعة آخرون نتيجة رمي قنبـ.ـلة بسبب خلافات عائلية.

اقرأ المزيد: رشق الرئيس الفرنسي ماكرون ببيضه جديدة (فيديو)

وقبل تلك الحادثة بأيام قليلة توفي ثلاثة أشخـ.ـاص وجر.ح ١١ آخرون إثر فتح قنـ.ـبلة أمام القصر العدلي في طرطوس بسبب خلا.فات عائلية أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى