حوادث

حادثة تهز مصر.. محل ملبوسات يصور الفتيات خلسة وهن عاريات

هزت واقعة الشارع المصري، بعدما كشفت إحدى الفتيات، حيلة صاحب محل ملابس، يقوم بتصوير الفتيات وهن عاريات، من خلال تركيب كاميرا مراقبة داخل غرفة أحد الملابس.

قالت صحيفة “الوطن” المصرية” إن النيابة العامة، أمرت، بحبس صاحب محل ملابس الهرم، المتهم بتصوير الفتيات خلسة في المحل الخاص به، أثناء استبدال ملابسهن في البروفا، والكائن في شارع فاطمة رشدي بالهرم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وبالفعل ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة الجيزة، القبض على صاحب محل ملابس الهرم، بعد تلقي بلاغ من إحدى الفتيات وصديقتها، تتهمان فيه المتهم بتصوير الفتيات خلسة داخل البروفا الخاصة بالمحل عن طريق هاتفه المحمول، وأن هناك العديد من الصور موجودة على هاتفه.
وخلال التحريات والتحقيقات تبين، أن المتهم صاحب محل ملابس الهرم، اعتاد تصوير الفتيات عاريات عن طريق الكاميرا السرية الموضوعة على ثقب أحدثه الجاني بشكل عمودي في حائط البروفات، ليتمكن من رؤية الفتيات، وتم ضبط نحو 900 صورة على جهاز اللاب توب الخاص به.

https://www.youtube.com/watch?v=_RG0CYrbC1I&t=33s

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم صاحب محل ملابس الهرم، والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز اللاب توب الخاص به، الذي تبين احتواؤه على عدد كبير من الصور والفيديوهات لفتيات تم تصويرهن عاريات داخل البروفا الخاصة بالمحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى